تغيرت من أجله لكن نظراته حيرتني

الحب والعلاقات العاطفية
animate

انا فتاة خجولة و افضل البقاء وحيدة بعيدة عن ااجميع . الا انني بدات اتغير منذ ان عرفت هذا الشاب كان يهتم بي و يساعدني في دراستي و يقول لي لا تخجلي لا تبقي وحدك ....لكنني لم لكن اهتم به لاني اعتبره كزميل في الدراسة فقط ...وفي الأونة الاخيرة بدات الاحظ تصرفاته الغريبة فحين التفت فجاه اجده ينظر الي ويراقب تصرفاتي هو وأصدقائه و اصبح يجلس بالقرب مني اما امامي او خلفي و ينظر لي فقط لكن لا يقول اي شيء!!! ... في احد ايام كان يجلس خلفي سمعت صديقه يقول لماذا تتركها لوحدها اذهب و اجلس بجانها تحدت معها !!! ثم قال له لماذا تتهرب منها ؟؟قال له و هل انا اهرب ؟؟!!!!!حينها ادركت انه معجب بي لكنه لا يقول ...والان انا اشعر في كل مرة التقيه انه يريد قول شيء لكنه ينظر الي فقط نظرة حزن !! فماذا افعل لاني احزن حين اراه هكذا كما انني تغيرت بفضله ولم اعد وحيدة واصبح لدي صديقات و انا حقا اريد رد جميل ارجوكم انصحوني !!!

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي جميل انك تخليت عن خجلك الزائد وصار عندك صديقات. تمنيت لو ذكرت عمرك، اقدر تأثير هذا الشاب الإيجابي عليك لكن كم عمرك؟ ان كنت في المدرسة فالافضل ان تؤجلي هذه المشاعر حتى تنضجي اكثر، ما ذَا تتوقعين من هذه العلاقة؟ لا تندفعي بعواطفك الان نحو علاقة غير مثمرة تصيبك بخيبة امل في النهاية وتشوش افكارك. الان وقت التركيز على بناء مستقبلك وحياتك وتكوين شخصيتك واكتساب المهارات المختلفة، لا تسبقي المراحل وعيشي ما يتناسب مع عمرك واسعدي فأنت الان في عمر الزهور من احلى مراحل الحياة.
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول
    متشغليش نفسك بيه و متربطيش تحسنك بحالته بلاش تطلعي من وضع ضعيف لوضع قد يكون اضعف
  • animate

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    احسن شي انو في تغيير اصبحت غير خجولة الحب موجود لكن لو نرى المنطق الشاب هو اللي بيتقدم للفتاة لكن لو تبحثين عن رد الجميل مثل ما خلع عنك الخجل و اصبحت لك صديقات صارحيه بما في داخلك لعله هو كذلك لديه خجل من مصارحة الفتاة بمشاعره و كما سبقت القول ميساء النحلاوي لا تندفعي في علاقة انت لم تدركي عقباها و اتمنى لك الافضل و شكرا
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    واضح انه يحبك ولكنه خجول من مصارحتك بهذا الحب انتى شجعيه ان يتخذ خطوة للامام ولكن بطريقة غير مباشرة
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    صارحيه بما يدور فى داخلك وبناء على كلامه اتخذى موقفك من هذه العلاقة
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    ما فى داعى تبادرى اتركى له المبادرة لاظهار مشاعره نحوك فلو كان يحبك ومتمسك فيكى فسوف يصارحك

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟