قلبه مع حبيبته فكيف سيقطع علاقته بهذه المطلقة؟

الحب والعلاقات العاطفية
animate

السلام عليكم ارجو منكم حلا لصديقي ، شاب يبلغ من العمر 27 سنة يحب شابة وتحبه وقعت مشاكل بينهم جعلتهم يبتعدون اكتر عن بعظهم في ذاك الوقت مرض بمرض مزمن تعرف على امرأة مطلقة بطفلين احس بالفراغ من حبيبته ساعدته المطلقة ماديا ومعنويا تعرفت كتيييرا على اهله احبوها واستقبلوها واعتبروها واحدة منهم صارحت صديقي بحبها له وتعلقت به جدا شاركا الفراش معا كانت تشتريه بنقودها وعدته بان تشتري شقة له لكن لم يقبل قلبه مازال متعلق بحبيبته في هذه الفترة رجعت المياه لمجاريها ورجع مع حبيبته السابقة هو اﻷن نااااادم كتييرا على غلطته وحائر كيف سيقطع حبله مع هذه المطلقة مع العلم انها اﻷن مريضة بمرض القلب كيف سيصارحها وهي في مرضها وغير هذا كيف ستتقبل هده الصدمة كلها و شكرا .

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي هو اخطأ بلا شك في هذه العلاقة لكن هذه المراة شريكة في الخطأ ورضيت بعلاقة غير شرعية لا بد ان تدفع ثمنها معه. في العلاقات لا يمكن الاستمرار مسايرة، سياتي يوم وتنكشف الحقيقة، الافضل ان يفاتحها بالموضوع ويكن صريحا معها. قد لا يكون مرضها صحيحا ولكن حتى لو كانت فعلا مريضة فهذا لا يبرر عدم مصارحتها او الاستمرار معها على هذا الحال. فليخبرها في اقرب فرصة ويرتب امور حياته قبل ان يرتبط بحبيبته فتبدأ المشاكل.
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    حصل معي موقف. مثل صديقك هذا كنت خاطب فتاة من اكثر من سنة  ونظرا لظروفي المادية الصعبة طلبت تاجيل الزواج في خلال تلك الفترة تعرفت على ارملة ثرية عندها ولدين  واحببنا بعض ساعدتني كثيرا على تجاوز ظروفي  المالية  وحتى اهلي احبوها  وارتاحوا لهاوهي  لم تطلب ان اترك خطيبتي  بل قالت ماعندي مانع. انك  تتزوج منها. وتتزكني اذا اردت فلما علمت خطيبتي باني اعرف هذة المراة  الارملة طلبت ان اقطع علاقتي بها نهايا  او افسخ خطوبتنا وكل منا يذهب لحال سبيله  فشرحت اها ان هذة المراة  لها افضال علي وساعدتني كثيرا وست محترمة جدا وطيبة  ولكنها رفضت. اي كلام. في هذا الموصوع وفسخت الخطوبة من طرفها. و احترمت. رغبتها وتوكلت على الله وتقدمت  للزواج من هذة المراةالكريمة الفاضلة  وتزوجنا. وعاملت  ولادها كانهم ولادي. وهم احبوني وتعلقوا في  وحياتي سعيدة جدا مع هذة الزوجة العزيزة  نعم  هي اكبر مني بخمس سنوات  وفارق اجتماعي. بيننا كبير. لكن عمري ماخسيت بهذا معها. بل العكس يجمعنا.  الحب الصادق والمشاعر النبيلة والتفاهم والتقدير والاحترام المتبادل  انجبت منها ولد وبنتين  اضافوا علينا مع خوانهم الاخرين من زوجها المتوفي  السعادة والفرح والسرور في هذة الحياة وربنا يبارك لنا فيهم جميعا ويحفظهم لنا ويعيينا على  تربيتهم التربية الصالحة ان شاءالله

  • animate

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    حرام يظلم هذة الفتاة التي يحبها  فانصحه بقطع علاقته المحرمة بتلك المطلقة نهايا  ويقدر مشاعر خطيبته. ويصون شرفها وكرامتها فاذا هو لايقدر ان يترك هذة المطلقة وعشانها وقفت معو وساعدته ماديا  فليتزوجها و ينسحب من حياة خطيبته ولايعلقها معه.  

  • علم
    علم
    من مجهول
    بنات الناس مو لعبة يتركها متى يشاء فلا يحملها السبب انها تشتريه باموالها هو من نسج تلك العلاقة وفرغ شهواته معها فعليه ان يتحمل مسؤولياته
  • علم
    علم
    من مجهول
    كيف يريد ان يتهرب منها بعد ان قام بممارسة الجنس معها يجب ان يصلح غلطته ويتزوجها
  • علم
    علم
    من مجهول
    يجلس معها بهدوء ويشرح لها انها ليست من نصيبه وانه يراها كصديقة واخت وليست زوجة
  • علم
    علم
    من مجهول
    ما فى افضل من الصراحة والوضوح فليخبرها بقطع العلاقة وانها ليست فتاة احلامه فلا مجاملات فى الزواج
  • علم
    علم
    من مجهول
    اول شىء يجب ان يخاف منه هو غضب الله بسبب افعاله السيئة وارتكابه جريمة الزنا مع امرأة لا تحل له انصحه بالتوبة والاستغفار

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟