أحب متزوجة ولا أستطيع البعد عنها ما الحل برأيكم؟

الحب والعلاقات العاطفية
animate

بصراحه وبكل شفافيه اقول لكم بأني مغرم بحب أمرأه منذ ٤اربع سنوات ومازلنا انا وهي على هذا المنوال من الحب والتضحيه وما تحمله كل معاني العشق والوله.فهي أمرأه تبلغ من العمر٤٠سنه ولها من ٤من الاءطفال...وانا ابلغ من العمر ٤٣سنه عازب ولست متزوج....مشكلتي هي اني احبها حب الجنون ولا اتخيل العيش من دونها. وهي كذالك بالمثل!!!!فما الحل بنظركم...؟؟؟ ملحوظه: علما" اني لا استطيع البعد او التخلي عنها في اي ظرف"كان...!؟وهي كذالك...؛؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي كلامك غير واقعي وغير مقبول، هي زوجة وأم وهذا يحتم عليكما التصرف والالتزام في ضوء ذلك. أمن تضيع وقتك وشبابك معها في علاقة محرمة لن تجني منها غير الذنوب والسمعة السيئة والمشاكل حين يعلم زوجها بعلاقتكما. نصيحتي لك أَت تتركها وشأنها لزوجها وعائلتها وتبحث عن زوجة لك تبني معها عائلة سعيدة دون مشاكل وتعقيدات. هي ماضيه في حياتها والدليل انها أنجبت أربعة اولاد، اما أمن فتضيع مستقبلك منتظرا. الامر بيدك وكل ما يتطلبه الامر هو نية صادقة في تركها وارادة قوية، فكر جيدا في مستقبلك ولا ابني آمالك على خراب وتشتيت عائلة اخرى.
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    لا حول ولا قوه الا بالله أستغفر الله. لو تحبك وتبغاك كان ما جابت اربع عيال من زوجها وخانت زوجها. والله يبغالك ضربه ع رأسك علشان تصحي من غفوتك
  • animate

  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول
    هي لا تحب هي متزوجه وتستمتع مع زوجها وانجبت منه بل وتشتاق اليه . بل لو تزوحتها لكانت فعلت مع غيرك ما تفعله معك ببساطه لان ليس لديه خوف من الله .انت للتسليه فقط .. ولو انت تحبها لحافظت عليها وعلي شرفها وسنعتها وصورتها ولخشيت الله فيها لكنك اناني ولا تخاف الله ..اتق الله اترضاه لامك او اختك او اي قريباتك ?? تخيل ..... ابتعد فورا وغير ارقامك وكل شي يوصلك بها
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    اربع سنوات لماذا لم تطلب الطلاق وتتزوجا واحد فيكم يتسلى بالثاني اتقي الله وخاف على عرضك ترى كما تدين تدان وهي امرأة سوء تخون زوجها مع واحد بعمر ابنها عجيب امر هذه الدنيا اناس تبحث عن العفاف واناس تركض خلف الحرام والله لن تكونا سعيدين حتى لو اجتمعتما لن يبارك الله لكما
  • علم
    علم
    من مجهول
    هل تقبل ان تتزوج من مرأة خانت زوجها الاول مع رجل غريب؟؟
  • علم
    علم
    من مجهول
    علما" اني لا استطيع البعد او التخلي عنها في اي ظرف"كان...!؟ وهي كذالك...؛؟ اتقى الله فى حرمات الله
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    لا تفكر بالقلب والمشاعر فهذا الهوى يحركه الشيطان اتق الله في نفسك واجلس مع نفسك وفكر بعقلك ستجد نفسك مخطئ عل كل الاصعده يااخي الي تخون زوجها ابوعيالها مافيها امان ابحث عن التي تكون ليك اهل تبدا معها حياتك برضا الله واترك الهوى وساعته الي مايجي منه الا سواد الوجه عند رب العباد
  • علم
    علم
    من مجهول
    اخي العزيز، لو كنت مكانك لسألت نفسي اسئلة مختلفة: ما الغاية من هذه العلاقة؟ والى اين سنصل بها؟ وهل استمراريتها ممكنة في ظلّ زواج المرأة؟ عند اجابتك على هذه الاسئلة ستعرف الحل النهائي لمشكلتك.
  • علم
    علم
    من مجهول
    اذا كنت تقول انك لا تستطيع ان تبعد عنها ولا ان تتخلى عنها تحت اي ظرف كان، فالحل امامك واضح وضوح الشمس، ولكنه صعب التنفيذ جدّاً: عليها ان تطلق من زوجها، لكي تتمكن انت من الزواج بها.
  • علم
    علم
    من مجهول
    اخي العزيز، اولاً ما تفعلانه منافٍ للشرع والدين والاخلاق. ثانياً، علاقتكما لن تصل إلى مكان لأنّ المرأة متزوجة ولديها اربعة اولاد وفي النهايةة ستختار اولادها عليك، وفي حال التقيتما ومارستما الجنس فذلك زنا، وهو من الكبائر. لذا اتركها واتقي الله في اعراض الناس.
  • علم
    علم
    من مجهول
    يعني يا اخي العزيز، وبصراحة، ما تفعلانه هو تضييع لوقتكما واذى لأرواحكما ونفسيتكما لأنّ اللقاء والوصال بينكما سيكونان مستحيلين، دون وجود اي فرصة لتحقيقهما. لذا من الافضل ان تنفصلا الآن لكي تتجنبا المزد من الاسى في المستقبل.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟