إعجابي به مستمر رغم إهانته لي

الحب والعلاقات العاطفية
animate

مشكلتي غريبة شوي انا عندي حساب في الفيس بوك وأعجبت بشخص انا ضايفته لما رسل لي صورته في الخاص من بياض بشرته وعيونه الخضراء وصرت مهتمة فيها ودايما أكلمه ولكن كان يطنشني للأسف كل مرة أكلمه وحسيته يكره أسلوبي في الكلام وانا زعلت ومسحت حسابي فترة وبعدها قررت ارجعه فهو ارسل لي لما شافني متصلة وعصب لانه حسب اني سويت له بلوك قلت له اني كنت حذفته مؤقتا وقال انه سوى بحث لاسمي من حسابه الثاني وحصلني موجودة وماصدقني وسبني سب جارح يوصل للقذف واستغربت من نفسي انا بعدي معجبة فيه وكلمته بعد شهر صار يرد علي بعض الأحيان واحيانا لا واندم بعدين اني كلمته لكن ماارتاح لو ماارسلت له ايش اسوي ؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي اقطعي علاقتك به فمن الواضح انه يتسلى لا اكثر. يا ابنتي هذه العلاقات عبر الانترنت لا تثمر وستصيب بخيبات امل متتالية... تعلقي بواقعك ولا تبني امالا في عالم الانترنت الخيالي، اشغلي نفسك بامور مفيدة واندمجي في مجتمعك وستجدين نفسك أنضج وأكثر قدرة على انتقاء علاقات مجدية تحافظ على كرامتك وقدرك.
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    اقطعي علاقته ولاترجعي تكلمينه احفظي كرامتك ؛ فهو مشغول بغيرك وانتي حابته عشان شكله ؟ ماذا عن اخلاقه ؟ الم تري انه سبك وقذفك ومع ذلك فهمتي ان ليس لديه اخلاق ومعجبه به .. انتي حتى لن تحبينه لانك مغتره بشكله الظاهري فقط .. ويمكن مايكون هو الشخص اللي بنفس الصورة .. يمكن يكون ماخذها من النت لكي يعلقك بشباكه عن طريق جمال الصورة .. لكن كوني واعيه بما تفعلينه اتركيه بحاله ولاتقتربي منه هذا الذي عليك فعله . واشغلي فراغك بالشياء مفيده ففراغك هو الذي يجلب لكي هذه العلاقات الفاشله الذين يحبون التسليه وتريدين ان تدخلي بعلاقات فاشله مثل هذه ..
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    كل هذا وما زلتي معجبة فيه !! عجيب أمرك يا يأختاه
  • علم
    علم
    من مجهول
    ضعي حد للتواصل من جانبك وما تلهثي خلف شخص لا يريدك
  • علم
    علم
    من مجهول
    اعجابك سطحي وغير عقلاني وفيه اهانة لنفسك بسبب تجاهله لك
  • علم
    علم
    من مجهول
    أين كرامتك ؟؟ احتفظي بها واشطبيه من حساباتك
  • علم
    علم
    من مجهول
    كيف تسمحي له انو يتكلم معك بهذه الطريقة ويسبك ويقذفك ولسا بتكلميه ،، هوا اخذ فكرة انو ما بتفرق معك وبعد هيك عند اى موقف حيكرر نفس الشي بالغلط
  • علم
    علم
    من مجهول
    بقائك على هذه الحالة سيتعبك ويتعب نفسيتك ،، حاولي انك تخففي حديثك معه شوي شوي وبعدها تقطعي علاقتك به
  • علم
    علم
    من مجهول
    لازم تاخدي قرار اما بالبقاء معه ومعرفة ماذا تعني له انتي ،، او البعد عنه وهو الافضل
  • علم
    علم
    من مجهول
    لازم يكون عندك ارادة قوية وتصممي على انك ما تكلميه لانه اهانك وهو الان لا يحب الكلام معك فلا تتعبي نفسك وتتعلقي به وهو رافضك
  • علم Qatar
    علم Qatar
    من مجهول
    ايش تسوين في وشو بالضبط تبين نصيحه منا نقولك كملي محادثة معاه ؟؟!! الا تعلمين بان علاقتك الان محرمه لان لا يحل لك يا اختي حافظي على نفسك وابتعدي عن هذي البرامج السيئة التي سوف تاخذك في عدة مشاكل انتي في اول الطريق وتعلمي من دروس غيرك .. ودائما ذكرك نفسك ما ثمرة هذي العلاقة هل هي نزوة او زواج او تفريغ العواطف لا اكثر .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟