الإعلامية ياسمين الكيلاني
الإعلامية ياسمين الكيلاني إعلامية وباحثة في علم تفسير الأحلام درست أصول تفسير الأحلام وتتلمذت على يد عدد من المشايخ الثقات

رؤية أكل الخبز في المنام من الرؤى الشائعة، ويقول ابن سيرين أن الخبز في المنام إن كان أبيضاً نقياً مستساغاً فهو خير، ولا خير في رؤية الخبز الناشف في الحلم أو أكل الخبز الأسود في المنام.
ورغيف الخبز في المنام قد يتم تأويله بعمر الإنسان، فمن يرى نصف رغيفٍ في المنام قد يدل ذلك على انقضاء نصف عمره، ومن يجد نفسه عاجزاً عن أكل الرغيف في الحلم قد يدل ذلك على هلاكه، وهذا ما ذهب إليه ابن شاهين في تفسير رؤية رغيف الخبز في الحلم.
وأما تفسير رؤية شراء الخبز في المنام؛ فذلك يدل على الهناء في الحياة والعيش براحة، خاصّةً إن أخذ الرائي الخبز من الخباز في المنام ثم لم يدفع له مقابلاً، وتوزيع الخبز في المنام يدل على ما يقدمه الرائي لغيره من المنفعة، أو يدل توزيع وتفريق الخبز في الحلم على الميراث وتوزيعه.

في هذه الحلقة من "أحلام سعيدة" مع الإعلامية ياسمين الكيلاني تتعرفون إلى معنى الخبز في المنام وتفسير رؤية توزيع الخبز في الحلم، أخذ الخبز من الميت في المنام ورمز رؤيا الخبز على الأرض أو في مكان مرتفع؛  لتفاصيل أكثر عن رؤية العجين والخبز في المنام اقرأ مقالنا عن حالات رؤية المخبوزات والفطائر والخبز والعجين في الحلم من خلال النقر على هذا الرابط.