الحكواتية سارة قصير
الحكواتية سارة قصير حكواتية وممثلة ومخرجة، أستاذة الأداء والإخراج في عدد من الجامعات اللبنانية وعضو لجنة تحكيم في عدد من المهرجانات الدولية للأفلام والمسرح والحكواتي

لا يوجد حب بدون تضحية! هذا ما يتفق عليه كثيرون، فالتضحية في الحب هي ما تجعله يصمد ويبقى ويستمر في وجه الصعوبات والتحديات، وعلى الرغم من الخلاف حول حجم التضحية التي يستحقها الحب وحدود التضحية والعطاء في العلاقات العاطفية، لكن الثابت لدينا أن التضحية مهما كانت صغيرة أو كبيرة؛ هي ما تنمح الحب ألقه وبريقه، فكيف إذا كانت التضحية في الحب واجباً وطنياً.
في هذه القصة القصيرة مع الحكواتية سارة القصير تعيشون تجربة جِنان وعبد الكريم، حبٌ بطعم الزيتون، معجون بالتضحية والانتظار والصبر والوفاء، ومتوّجٌ بالصدق والإخلاص، كيف بدأت القصة وكيف انتهت! شاهد الفيديو.

سارة قصير مخرجة وممثلة وحكواتية، تعتبر من الرائدات في إحياء فن الحكواتي، شاركت في عدد من الفعاليات العربية والعالمية وحصلت على جوائز في المسرح وفن الحكواتي، درّست الأداء والإخراج في جامعات لبنانية، وعملت عضواً للجنة التحكيم في عدد من المهرجانات الفنية، تطل عليكم من نافذة منصّة حِلّوها بقصص قصيرة تختصر تجارب إنسانية غنية وملهمة.