السؤال

قبل 7 شهر (14 اجابه)
14 اجابه

لا اكتفي بحب رجل واحد .. انقذوني حتى لا اخسر عائلتي

يقتلني الخجل لكن اعاني واتالم اريد المساعده والدعاء بان يرحمني الله ويتوب علي.عندي شئداخلي يدفعني للاستمتاع بنظرات الاعجاب بي وان انجذب للكثير ولا اكتفي بحب رجل واحد والشيء ده بيكبر وبيتطور معايا وحاولت كتير وندمت اكثر وتوبت وجاهدت نفسي بشده لاني فعلاةمشمئذه من نفسي لاني لابئتي ولا تربيتي فيها اي انحراف من اي نوع .بتعذب وبموت كل لحظه من اليى فيه ده بلجاء لربنا وبحاول اعف نفسي وصلت لدرجة اني انوي في عقلي وقلبي اني ماكلمش فلان واقطع علاقتي باي حد بلاقي نفسي وبدون وعي لساني وافعالي بتقول غير الي جوايهةخالص.حياتي وبيتي هايضيعو مني وبقيت مغيبه مش عرفه اعمل ايه فكرة في الانتحار كتير علشان ماسببش فضايح لاهلي وزوجي بس بفشل كالعاده.افيدوني او انقذوني ان صح القول .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هذه الامور لاعلاقة لها بالتربية او الدين رغم ان الالتزام الدين والصلاه ينهيك عن الفحشاء والمنكر فالتزمي بها،،انت ما يسمى الشخصية الهستيرية. وهو امر ليس في يدك ولكن ممكن تغييره. هذه الشخصية تحب دوما ان تنال نظرات الاعجاب وان تكون هي التي عليها الانظار وتبالغ في اظهار العواطف والانفعال وتحب جذب الاهتمام وتكون واضحة في كل مكان باللباس والحديث. لكنها داخليا ليست هكذا فهي اقرب للبرود الجنسي والعاطفي والله اعلم،،نحن جميعا نلد بشخصيات معينه في كل منها مواطن قوة ومواطن ضعف ولدينا بعض سمات الشخصيات الاخرى. التطور والنضوج يساعدنا لتقليل نقاط الضعف وكسب مزايا الشخصيات الاخرى ،،،هناك علاج سلوكي لحالتك عند الاختصاص النفسي ولكن انصحك بان تتذكري هذه شخصيتك وهي ليست انت فعندما تكوني مع جمع او شخص تذكري ان لا تتصرفي كما تعودت لانه لا فاءدة منها ولا تعني شيءا وربما لن تلتقي بهذا الشخص ثانية فلماذا ترغبي بان تتركي فيه اثرا،،،وانصحك ان تدخلي دورات تطوير الذات لتركزي على امور اهم في داخلك،،وكذلك ان تلتفتي في محيطك عن شخصية تعجبك وتتمني ان تكونيها وان تسعي لمحاكاتها في السلوك والحديث حتى تتطبعي. وامني بالله فلا يوجد شيء بدون حل

7 شهر

ممكن تفيدني بمعلومه عن دورات تطوير الذات


قبل 7 شهر

حاولت ونجحت لفترة كبيرة لكن زوجي سافر حاولت كثيرا التقرب منه والانشغال بيه لكن عنده العمل واحلامه اهم اما العاطفه اخر اهتماماته وكل يوم بيبعدني عنه اكتر من قبل محتاجه مساعده بس مقدرش البوح لاحد وبدعو الله المغفرة ورحمتي من هذا الوباء العين لاني وصلت لدرجة الخجل من الدعاء ورفع وجهي لسماء .العلاج النفسي مستحيل في البيئه التي اعيش بها

قبل 7 شهر

اخرتك وحشه اتقي الله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه