السؤال

قبل 4 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

اخبرته ان لايعبث بالحرام لأنه عواقبه كبيره !

السلام عليكم انا متزوجه من 33 سنه واعمل انا وزوجى بالتعليم وبدأنا حياتنا بالعمل والاهتمام بالأسرة وتكوين ثروة كبيره من أراضى وشقق سكنيه و شاليه ورزقنا الله بالإبناء والبنات ولله الحمد أكملوا تعليمهم ومنهم من تزوج وسافر لإكمال دراسته بالخارج وبقى 3 بنات وولد مازالوا يدرسون وفى بداية حياتنا اكتشفت انه على علاقة بابنة الجيران وسبق أن تقابل معها بمنزلهم إثر من مره فاعترف بأنها غلطه ولن تتكرر ثم استمرت الحياه وكان ملتزم بالبيت والاولاد والاهتمام بجميع شووننا ولكن مع ظهور شبكات التواصل بدء زوجى يمارس عادته القديمه بالتعرف على الكثير من النساء سواء متزوجآت أو مطلقات وكان يخفى كل الرسايل ويبعث بالرسائل والمقاطع المخله والأحاديث الجنسيه وتعرف على العديد من الخطابات التى يرسلون ارقام النساء وصورهن للتعارف ويحول لهن المبالغ الماليه ولكن لم اجد إثبات على زواجه سواء مسيار أو غيره ولكن انا صورت الكثير من تلك المحادثات وكذلك الحوالات الماليه وأرقام النساء وكذلك ارقام حساباتهم واحس بأنى اعرف شى من تصرفاته فغير الرقم السري ولم أعد أعرف شى عن أعماله ولكن فى الشهر الماضي وجدت علبه واقف ذكرى مخفيه فى شنطته وهو لا يستخدمه نهائيا فأخذت العلبه ولم اناقش الموضوع وبالأمس وجدته احضر أخرى ومخفيها ولايعلم كيف اناقش معه لانى عصبى وينكر كل شى وانا كرهت الكذب وانتظر زواجى انتى التى تعمل معيده وعودته ابنى من الخارج بعد تخرجه وارغب بتقسيم الشقق والأراضي على أبناءى وبناتى وايغادر برفقة الاولاد إلى مدينه أخرى ويبقى هو مع نزواته علما بأنى فى كل مره كنت أخبره إذا رغبت بأخرى فيتزوج بالحلال ولايعبث بالحرام لأنه عواقبه كبيره وخاتمته سيئه ولكن يقول انا مرتاح وإذا رغبت بالزواج لا احتاج لاذن من أحد اسفه للأطاله علما بأن زوجى عمره 62وتقاعدنا من العمل قبل سنتين

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

حديثك يدل على انك متأكده مما يفعل زوجك، لذلك عزيزتي انت لست صغيره قيسي الأمور بمعرفتك وتصرفي .هل من الضروري ترك المنزل وفضح العائله وخصوصا بوجود 4 أولاد لم يتزوجوا أو ينهون تعليمهم. لقد صبرت عليه وهو شاب صغير فهل تستطيعي الصبر عليه الآن. ولكن حتى لو قررت البقاء بالمنزل والصبر فعليك التصرف باموالك أي فصل مالك عن ماله بأي طريقه حتى لا يصرفه على صديقاتها .حتى لو كان عصبيا أو مجنونا لا يهمك قسمي الأموال وخذي حقك منها، وهو حر بعدها يعبث بالحرام أو لا المهم أن تحفظي حقك وحق أولادك.

قبل 4 شهر

والله يا اختي الحل الانسب انك انت تواجهيه و تسأليه عن تصرفاته الي انت شاكة فيه .. و احييكي على اخلاقك و خوفك من الله الي انت تنصحيه بالزواج شرعا بدل الحرام .

قبل 4 شهر

عمره بالستينات وما زال قادر على الخيانة والحرام !! الله يعينك صراحة بس شو بدك تعملي بعد هالعمر ان شاء الله تكوني ضمنتي مستقبلك من الثروة الي عملتوها مع بعض والله يهديه ويبعدو عن الحرام ..

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه