السؤال

قبل 2 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

اشعر بأنني أظلم زوجتي

الاخوة الافاضل انا رجل ابلغ من العمر 54 عاما ومتزوج من 28 عاما وموفق الى حدا ما مع زوجتى ولكنى لم ولن انسى حبى الاول ومازال التواصل بيننا تليفونيا و احيانا مقابلا ت وانا لدى احساس باننى اظلم زوجتى فارجوا منكم المشورة والراى ماذا افعل ولكم منى كل محبة

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ما دمت تشعر بانك تظلم زوجتك فانت على الطريق الصحيح ،لا احد يستطيع التحكم بقلبك ومشاعرك الا انت واعلم ان هذا الموضوع يبدا وينتهي بقرار منك انت وحدك ،فاما ان تنصف هذه الزوجه المخدوعه وترجع لها هذا الجزء المسروق من قلبك ،او ان تكون ضعيفا وتستمر بظلمها امام الله وامام نفسك ، واذا اردت ان تشعر بما تقوم به ضع نفسك مكانها زوج مخدوع توهمه زوجته لاعوام بحبها وقلبه منذ سنين مع شخص اخر ثم خذ قرارك ،فالخيانه قرار والاخلاص واوفاء قرار.

قبل 2 شهر

انت لا تظلم زوجتك بل تظلم نفسك ..زوجتك عايشه حياتها ومبسوطه وخيانتك لن تضر بها الا نفسك ..لان المعصيه تضيق الصدر وتقلل الرزق وكذلك تشتت التفكير ،،وفوق هذا ربي سيحاسبك يوم الحساب ..يعني لادنيا ولا اخره بينما زوجتك لن يضرها شيء .. اتق الله وكما قال الاخ كما تدين تداااان والله انك باقي تجدها في زوجتك او احدى بناتك لاقدر الله .. لا تتساهل الامر وتوهم نفسك بانه حب هو ليس حبا ولو لم تكن متصلا معها لنسيتها هي وحبها من زمااان ..هذا اسمه تسليه باسم الحب ..تدارك حياتك قبل ان تفقد عائلتك وشكرا

قبل 2 شهر

اتقي ربك انت رجل كبير مو مال لعب مراهقين و بنت إلى تحبها تريد أن تدمر عائلتك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه