السؤال

قبل 1 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

صارحني بأنه كتب كتابه على واحده اخرى

زوجى أبو اولادى عشت معه لاثنى عشرعام فى أول ثلاث سنوات كان نعم الزوج إلى أن نزلت اجازه لبلدى وتركته واحده لمدة شهرين كنا فى تواصل على النت ومن وقت معرفته بالنت والشات وهو يحدث البنات النساء وعند معرفتى جربت معه كل الحلول مره باللين ومره أخرى بالشد والمشاكل والتهديد يتركه ويرجع نادم كان يتركنى وابنى فى المنزل ويذهب بعد انتهاء عمله إلى النت ليحادث هاؤلاء حتى الساعات الأولى من الصباح ومن المحادثات الغير محترمه دخلت له من منطق الحرام والحلال مع العلم انى سيده جميله ومحترمه وعامله ووضعت ثقتى فيه ووضعت أموالى معه وإذ فجاءه وجدته يختلق المشاكل حتى صارحنى انه كتب كتابه على فتاه تعرف عليها عن طريق النت واعترف بخطئه بما فعل وهو الآن فى اجراءت طلاقه منها مع العلم انه خسر مبلغ كبير فى هذا الخطئ الغير مبرر وحاليا يريد أن يتعامل معى بكل سهولة ويأخذ راتبى مره اخرى وكأن شئ لم يكن ماذا أفعل للملمة جرحى معه وكيف اشعره بالجرح الذى تسبب لي فيه بما فعل بزواجه من اخرى وفصل امورى الماليه عنه مع العلم أنه عنيييييد جدا ونحن فى بلد غير بلدنا كيف أتصرف وماهو التصرف الذى يمكن أن أعلمه أن كل واحد منا له ذمة ماليه ويمكننى ان اساعده فقط وماتبقى راتبي لى وليس له حق التصرف فيه

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

سامحيه ولكن لا تنسي ما حصل. سامحيه لانه رفيق دربك وأبو ابنك وقد دفع ثمن خطئه غاليا وثبت له لترفتيات الانترنت لسن كالزوجات. لا تنسي ما حصل با اعتبري منه وتعلمي درسا. إصري على فصل اموالكما تحسبا للمستقبل، قد يعيد الكرة وانت لست مجبرة على تحمل عقبات تصرفاته. ساعديه ماديا ولكن ضغي مالك تحت سيطرتك وتحسبي للمستقبل وكوني واقعية وتعلمي من تجاربك السابقة حتى لا تقعي في الخطا ذاته ثانية.

قبل 1 شهر

الله يسامحك. الرجال تزوج بالحلال وكان ممكن ينصلح حاله...

قبل 1 شهر

زوجك اعترف وحاول يظهر بثوب الضعف بعد ما أراد يطلقها، الخطورة انه عنده استعداد فطري للخيانة والكذب والغدر واللؤم، كوني ذكية، لا تظلميه وراجعي نفسك، وبنفس الوقت لا تسمحي له يلدغك مرة ثانية وياخد فلوسك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه