السؤال

قبل 8 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

بين صديقي و خطيبي ماذا افعل ؟

انا عمري 19سنة كان عندي صديق لمدة سنتين 24/24 ساعة كلام كان الكل في الكل ولكن هو كان يحبني كثير كان مريض بيا و 4 سنوات و هو يتبعني لكني لم اكن اعرف من شي شهر طلب مني مانبقى نحكي لانه يريد نسياني و انه لا يريد التعلق بشيء لن يكون له مع العلم اني مخطوبة قلتلو حقك لا اريد تعديبك اكثر المشكلة اني اشتقت له كثير لكني لا استطيع التحدث معه لانه سيطلب مني الابتعاد عن خطيبي و الزواج به لكني احب خطيبي كثيرا لا استطيع الاستغناء عنه ما العمل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هو حل المشكلة وانت مجرد تعودت عليه مادامك تحبي خطيبك وترغبي بالزواج به عليك التركيز عليه ونسيان صديقك والا ستتشتتي ولن تعرفي مشاعرك جيدا واكيد انت لا تحبي صديقك والا لما قبلت بغيره خطيبا له الله وسيجد من تناسبه ان عاجلا او اجلا

تبدين لي مشتتة الأفكار والمشاعر، هل أنت متأكدة من استعدادك للزواج والاستقرار والإخلاص لشخص واحد. تفكيرك بشاب في الوقت الذي ترتبطين بأخر لا يدل على استعدادك للزواج بل ينبئ بمشاكل كثيرة. نصيحتي لك ان تفكري جيدا بمدى استعدادك للارتباط وهل انت مقتنعة بهذا الزواج او لا. مشاعر الناس ليست لعبة لتكلمي من تشائين وقت تشائين دون حساب لمشاعر الاخرين والإخلاص لهم. فكري جيدا ومن ثم قرري قبل ان ترتبطي رسميا باي كان.

5 شهر

نعم الرأي


قبل 15 يوم

أنت ذكرتني بفيلم لفريد الأطرش و شادية،متزوجة مع فريد أمام الناس لأسباب يطول شرحها و لها خطيب،قدمت الإثنين لأحد الأشخاص قائلة: ده جوزي و ده خطيبي،فسقط الشخص مغميا عليه،لكن هذا فيلم،أما أن يحدث في الواقع و في بلد عربي مسلم،شيء عجيب غريب.صديقك كان ايام الدراسة أما و قد صرت في عصمة رجل،إستهدي بالله.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه