السؤال

قبل 7 شهر (19 اجابه)
19 اجابه

احب البساطه واكره التصنع

احب البساطه واكره التصنع

انا انسان احب البساطه واكره التصنع لي صديق اعامله بكل احترام و ما اقصر معه ب شيء كنت وفي له ب معنى يخليك تقول مستحيل تلقى صديق وفي او نادر جدا تزوج هو وكنت سعيد جدا له و بعد الزواج تغير علي 180 درجه . صار يكذب و صرت اشوف اشياء فيه مستغربها منه و استغبي بس عشان ما اخسره لانه صديق منذ الصغر و ع ذا الحال .. مع اني اعزه و احترمه و لا جيت اتركه اتذكر ايامي معه . .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

احي فيك الوفاء ولكن المرحلة الجديدة فيها تغيرات كثيرة لذلك انصحك ان تعطيه فيحة في الزمان والمكان الى حد سنة او اثنان حتى تستقر اموره

انت لا تعرف الظروف التي جعلت صديقك يتغير بعد الزواج ، ربما لديه هموما لا يريد ان يشاركك بها فيتصرف بغرابه وعلى غير ما اعتدت منه. لا تهتم لهذا وحافظ على صداقته فالإنسان لا يجد دائماً الصديق الوفي . الانسان قد يتغير لأسباب كثيره ، صارحه اذا وجدت انه يبتعد عنك فالجفاء وسوء التفاهم قد يبعدكما عن بعض و حاول ان تتفهمه.

يجب أن تعرف أن صديقك قد تغيرت حياته وتغيرت أولوياته، وأصبح يفضل قضاء الوقت الأكبر مع زوجته يتحادث معها ويتشارك أموره وخصوصا اذا كانت امرأه جيده وتعرف كيف تعامله وتحبه. ومن الممكن أن تكون زوجته تغار من صداقتكما ولا تحبذ وجوده معك لوقت طويل وخاصه اذا كنت عازبا. وهي تحاول أن تأخذ مكانك في صداقته فتبعده عنك. لا تزعل ولاتخسر صديق عمرك بل كن سعيدا لسعادته ولا تضغط عليه واعطه مساحه أكبر حتى يرتاح ولا يكذب عليك وهو سيقدر تفهمك ودعمك وستظل صديقه المفضل.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه