السؤال

قبل 8 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

اخي تدمر بسبب ادوية الامراض النفسية

اخي عمره ٢٧كان شخص عادي عاش طفولته وبعددخوله المرحله الثانويه بدت عليه اعراض الخجل وبدابالعزله ذهبنابه الى دكتورنفسي وصرف له علاج سبرلالكس وازدادت حالته وكل مره يتغيرالعلاج بوصفات من الاطباءتوجوه حالات بان شي في حلقه وانه يسمع اصوات ويرى ناس ويصيح الان لاوطيفه ولادراسه ولايحب ان يخرج من البيت ابدا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يجب أن تأخذي أخوك لطبيب نفسي جيد يُشخص حالته تشخيص صحيح ويعطيه العلاج المناسب مع المتابعة مع معالج نفسي. الخجل وحده ليس سبباً لتناول الأدوية، يبدو أنه يُعاني من أمور أخرى، ولكن يحتاج لتشخيص دقيق.

اختي العزيزة رجى ان لا نفتي بما لانعرف ونخيف الناس من الطب النفسي والعلاج ،،الادوية بريئة مما حدث لاخيك اخوك يشكو من الفصام منذ البداية والفصام لا يمكن ان تسببه الادوية وعليه ان يتعالج بالحقن الشهرية مدى الحياة ولدينا نسبة قليلة جدا لا تستجب للعلاج ولكن يوجد علاج بديل. ،،والمرض حسب شدته ياخذ فترة طويلة وقد يرجع طبيعي او شبه طبيعي. ولكن اختيار الطبيب المتعاون والذي يشرح ويحاور ويرى اهل المريض والمتابعة المستمرة

قبل 8 شهر

بما أنَّ العلاج من الاطباء فلا أظنّه يضر , إنّما الموضوع يحتاج بعض الوقت للتخفيف من المرض . شافاه الله وعافاه .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه