السؤال

قبل 7 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

انا فتاة ادرس بالسنة الاولى بالجامعة و اشعر بالفراغ

انا فتاة ادرس بالسنة الاولى بالجامعة ، و مشكلتي هي انني اعاني من الفراغ الشديد في حياتي وخصوصا خارج اوقات الدوام أو خلال العطلة , أحس باكتئاب شديد, و اتخاصم مع اهلي بالبيت و اخلق مشاكل , ولا أجد أي شيء أقوم به, و عندما أحاول الاتصال بصديقاتي القدامى و مقابلتهم لا أنجح في هذا الامر لأنهم جميعا مشغولون بحياتهم فأمضي معظم وقتي بالبيت و لا استطيع حتى الدراسة من أجل الامتحانات, أرجوكم ساعدوني من أجل أن أجد حلا لهذا المشكل الذي يؤرقني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

السنة الجامعية الأولى تجلب معها عدة تغيرات وتختلف عن الحياة المدرسية، لذا انت تشعرين ببعض الضياع وهذا طبيعي. لا بد من توفر أنشطة كلابية مختلفة في الجامعة، انصحك ان تنضمي لبعضها فهي تعلمك مهارات مختلفة وتوسع مداركك وخبراتك وتعرفك على أصدقاء جدد، كذلك انصحك ان تمارسي الرياضة او تتعلمي هواية او مهارة ما. أخيرا، من المهم جدا ان تتقربي من اهلك وتخصصي بعض الوقت لتقضيه معهم فلأهلك حق عليك وانت جزء من عائلة، استمتعي بهم فقد تتزوجين عن قريب وتفتقدين هذه الأيام.

قبل 7 شهر

غيري جو زوري أقربائك سافري لاي بلد اقعدي ع النت اتعرفي ع صداقات جدد

قبل 7 شهر

انا اذا بكون زهقانة ومليت وعندي وقت فراغ بروح اخد كورسات باي شي ممكن باللغات او دورات تصميم جربي وانتي ما هتلاقي عندك وقت

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه