السؤال

قبل 7 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

زوجي لديه انحراف جنسي يعرف بالمازوخيه

زوجي لديه انحراف جنسي يعرف بالمازوخيه وهي انه يحب ان اهينه واضربه وان يتذلل لي أثناء العلاقة... لقد حاولت كثيرا ان اتقبل هذه الافعال وخصوصا انها ليست حرام ولكني لم اعد اتحمل ولا اطيق لدرجه انني كرهت العلاقة معه و قد صارحته كثيرا ولكن دون جدوي وخصوصا انه لا يعرف كيف يسعدني في خلال العلاقة ولكن هو خارج عذا الموضوع فله شخصية قوية ومحترم وطيب ارسلي حلا لكي يوقف هذه الافعال او حل يجعلني اتقبله

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هذه هي ميوله الجنسية ولا شيء خاطئ في ذلك، مسألة تفضيل لا أكثر. أعتقد ان ما يساعدك هو ان تطلبي من زوجك الأشياء التي تسعدك وبذلك تستمتعان معا وقد يخف ضيقك من اختياراته. طالما انه زوج جيد ومحترم وطيب، فحاولي التأقلم مع رغباته وتشجيعه على ما تحبين في نفس الوقت.

مشاكل الجنس لها ارتباطات بالماضي عميقة وعلاقات جنسية اولى لانه تتكون صور ذهنية معينه تترافق مع الشعور الجنسي تغذيها الخيلات وخصوصا اذا تبعتها واستمرت خلال العادة السرية،،الحل هو ليس سهلا. ان يكون زوجك راغبا تماما ان يتغير وانها امنية حياته ان يتغير فهل ممكن اقناعه والعلاج يكون مع معالج متمرس يغير تماما من حياته كانه ينسيه الماضي ليفتح صفحة جديدة في الحاضر والمستقبل ويجب ان يكون المعالج متفهما ومقدرا عمله وصريح ويحترم المقابل وحالته تماما

تنشأ مثل هذه الرغبات في العلاقات الحميمية عند الرجل بسبب أول خبرة في العلاقة الجنسية لديه في حياته، وقد تكون أول خبرة لزوجك في مرحلة المراهقة ومع إمرأة قد تكون أكبر منه وتعاملت معه بطريقة مهينة وتبعت الطريقة المهينة مباشرة علاقة جنسية ومن هنا بدأت لديه هذه الرغبات، يعني حدث إرتباط بين الإهانة التي تلقاها والجنس الذي تبعه. ويتحول مع الوقت لرغبة خيالية جنسية لايشعر الرجل بالارتياح إلا إذا تمت العلاقة الجنسية بشكل مهين له هو. الحل، لايوجد إلا إذا كانت لدى زوجك رغبة قوية وعن طريق معالج نفسي يغير الصور الذهنية النمطية التي لديه عن العلاقة الجنسية. والحقيقة مرت عليّ العديد من الحالات يلجأ الزوج للعلاج فقط بسبب رغبة زوجته في أن يتعالج أو حتى لا يفقدها أو لا تفضحه فيتصرف امامها بشكل طبيعي لكنه يستمر في تطبيق خيالاته الجنسية الشاذة مع نساء غير زوجته. توجد حالات نادرة من لجئوا لنا للتغير من أجل أنفسهم.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه