السؤال

قبل 6 شهر (26 اجابه)
26 اجابه

تأذينا من الحرب النفسية التي يشنها علينا اخي

 تأذينا من الحرب النفسية التي يشنها علينا اخي

اكره اخي واتمنى موته نحن فتاتان تأذينا من الحرب النفسية التي يشنها علينا اخي من كلامة انتم هم الله يخلصنا منكم الله يخزيكم الله ياخذكم كريهات عانسات ما احد بياخذكم والله لاذلكم يكرهننا ويدعي علينا بان ياتي لنا اولاد حرام كل يوم لا يمر الا وقد قال هذه الكلام واذا شكيت لامي وامي يكتفو فقط بالكلام معه وان لاتقوم بهذا مرة اخرى علما باني اكبر منه بسنة حيث يبلغ 25من عمره ماذا افعل معه فكرت بان اقوم بقتله بوضع سم في الاكل ولكن من طبعي الخوف وعدم الجراة لم اقدر على ذلك

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل 6 شهر

بسم الله والصلاةوالسلام على رسول الله أختي الفاضلة.. الحمد لله رب العالمين انك خائفة من الله، ورجاء أبعدي عنك تفكير الشيطان. لا تفكري لا بالقتل ولا غيره، عليك ان تحتسبي الى الله وكرري حسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم أختي عليك بالجلوس مع والدك ووالدتك واخبريهم مرة أخرى أن ما يقوله اخاك فهو مؤلم ولا يجوز ولا يرضي رب العالمين وانك مع اختك لا حول لكما ولا قوة، فإن لم تقف معنا يا ابي ويا امي فمن يقف معنا؟ فنحن أمانه ورب العالمين سيسألكما عن أمانته. وعليكم محاولة تحاشيه اينما تواجد حاولي الإبتعاد عنه وادخلي غرفتك حتى لا يكون هناك أي مواجهة بينكم. يسر الله لكم ورزقكم الرجال الصالحين

قتله.... لا تردي سلوكه وتصرفاته القاسية المؤلمة بكارثة اكبر. لا تضيعي حياتك ومستقبلك على شخص ربما هو مريض نفسيا او عنده معاناه. تعاملي معه كالشخص المريض الذي لا حول له ولا قوة. تذكري ان كلامه واهانته لا تعني شي ولكنها تدل على سوء تصرفه هو. لكل شي نهاية اصبري وسيجازيك الله خيرا.

طبعا لا تقتليه! قتله جريمه وستضيعين نفسك الى الأبد ان قمت بذلك اضافة الى كون القتل جريمة ومن الكبائر والمحرمات. انت ما زلت في ريعان شبابك واخيك جاهل ولا يقدر قيمتك. ذكريه بان الرسول صلى الله الله عليه وسلم أوصى بالنساء خيرا. اعلمي ان عمر الفتيات والشبان ارتفع عند الزواج في الدول العربية لعدة اسباب، هناك دراسات تشرح هذه الظاهرة. إياك ان تتزوجي الا عن اقتناع ولا ترضي باي رجل فقط للزواج. اصبري ولا تكترثي لكلام اخيك ولا تردي، تعالي عن كلامه الرخيص وغير الواعي واهتمي بنفسك وباختك وتأكدي ان الله سيعوضك خيرا ويرزقك برجل صالح.

6 شهر

انت من فين واختك كم عمرها


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه