السؤال

قبل 5 شهر (20 اجابه)
20 اجابه

اضحك بشده لكن فجاه انهار بالبكاء !

اضحك بشده لكن فجاه انهار بالبكاء !

انا فتاه و دائم ما اشعر بضيقه شديده و اكتئاب و لا اريد الجلوس مع احد و اريد دائم ان ابقى وحده ، احيانا اكون اضحك بشده لكن فجاه انهار بالبكاء من دون سبب و اشعر بالم في قلبي ، و الام في المعده و الظهر من سنين و عالجتها لكن ما نفعت و الدوره الشهريه غير منتظمه و اصاب بنزيف احيانا ، و اصبحت احلم لاكن احلام غريبه و كئيبه مثلا في المدرسه لاكن الذي معي لا ينظرون لي و على وجههم معالم الحزن الشديد لا اتذكر الاحلام لاكن كانت غير جميله ، و اجد صعوبه شديده في الاستيقاظ ،مؤخرا سمعت صوت ينادي علي و كانه صوت امي خرجت و ناديت لاتاكد لكن لا احد و استمر الصوت طويلا الا ان تجاهلته ثم اختفي لا اعلم هل كان خيال ام حقيقه ، ايضا اصبحت عصبيه جدا جدا ولا استحمل شئ و اشعر بكسل و خمول و الم في العظام شديد و احيانا رجفه في الاطراق ، مع العلم ان هذه الاعراض بدات تدريجيا ، و الاهم من ذاك اجد صعوبه في اداء الصلاه و قراءة القران ، ماهو السبب لكل ذلك ؟ و هل هناك علاج ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

سيدتي من الافضل زيارة الطب النسائي، فقد يكون الخلل في عدم انتظام عمل الهرمونات لديك، وهذه حالة معروفة. سوف يطلبون منك بعض الفحوص ويصفون لك الهرمون المناسب ونسبه الصحيحة. ألف سلامة عليك..وكل عام وانت بخير

2 شهر

الافضل ان تعمل رقية شرعية دي اعراض مس اوسحر


تذكرين عدة عوارض عضويه قد تدل على أصابتك بمرض عضوي ما، انصحك ان تذهبي الى طبيب العائلة وتجري الفحوصات اللازمه. من الممكن جدا ان سبب حالتك النفسية هو مرض عضوي، الطبيب سيحدد مااذا كنت تعانين من شيئ او تحتاجين لطبيب نفسي.

قبل 2 شهر

انت بلا شك عندك اكتئاب مثل ما قلتي وهذا وحدو لديه هذه الاعراض كلها و لتعلمي ان الكتاب ليس بجنون انما هو تراكم المشاكل و القلق بوتيرة سريعة وروتينية ما يجعل منه مرض ولكن انشاالله بخير قوم بزيارة طبيب نفسي و سيصف لك دواء تواضب على ان تكمليه كما يصفه لك ممكن في اشهر ولكن سوف تتحسنين من اول اسبوعين انشاء الله ..والاهم حاولي تغيير الوضع المعيشي المتسبب في هذا الاكتئاب

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه