السؤال

قبل 4 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

استغلال اهلي لي سبب تعاستي

مرحبا. شكرا لموقعكم لم اجد احسن منه. مشكلتي اني فتاة مسلوبة الاراددة جميلة و جد ذكية بشهادة الكل لكنني لا استطيع انجاز ما اريد ،ابلغ 24سنة طبيبة لكنني لا استطيع ان ادرس (نجحت بعلامات عالية لكن بالدراسة قليلا فقط عكس ما يتطلبه الامر) لا اعتني بجمالي لكنني ابقى كذلك حسب الاخرين احس انني أضيع وقتي باستمرار انجز مهامات الجميع و لا ابالي بنفسي لا اثقف نفسي لا اعتني بنفسي ،اقوم بالمسؤوليات الملقاة على كاهلي(اهلي) و انسى نفسي ،سئمت من نفسي اؤنب نفسي بشدة لكن ما ان تعلق الامر بشيئ في فائدتي اتركه و ائجله و لا اقوم به غالبا احس بالاستغلال في بيت اهلي،و انني اضيع الوقت و لا اصلح لنفسي في شيئ،كرهت نفسي،ما الحل ارجو المساعدة.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت تقسين في الحكم على نفسك ، اقد انجزت الكثير وما زلت في اول شبابك، انت طبيبه واهلك الذين تهتمين بهم نعمه من عند الله وهم بلا شك فخورون بك وبانجازاتك . استمتعي بما انجزته حتى الان وافرحي فانت محظوظه وكل ما يلزمك هو نظره ايجابيه الى الحياه . اهتمي بنفسك وبشكلك الخارجي ، اخرجي مع صديقاتك وخصصي وقتا لنفسك ، تعلمي ان تقولي لا اذا احسست انك مستغله حتى لاهلك ولكن بادب ولطف. كل انسان له طاقه على التحمل بعدها ينفجر ،ولكي لا تصلي لهذه المرحله ضعي حدودا . السعاده ليست لغزا يحتاج الى خيال لحله انها بذل الجهد في سبيل تحصيل ما نحب ، حددي الذي تحبينه ونفذيه ستسعدي ، السعاده يمكن عيشها ببساطه حين تتقبلي الامور التي لا تستطيعين تغييرها وتبتعدي عن الناس السوداويين الذين يدمرون صفو حياتك . ارضي عن نفسك واشعري بالامتنان لما انت عليه فكثير من الناس يتمنون ان يكون لهم اهل ولو استغلوهم.

قبل 3 شهر

بصراحة بدي نتواصل مع بعض

قبل 4 شهر

الله يعوضك ياعزيزتي و بإذنه تعالى يفتح لك الكريم خزائن الارض والسماء

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه