السؤال

قبل 2 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

ماضي اسود يلاحقني

ظهر يوم الثلاثاء تاريخ 17 /2 عام 1423 تعرضت للاختطاف من قبل ثلاث أشخاص وتم اغتصابي من قبلهم اقسم بالله اني اعيش في نقص وضعف وعذاب نفسي رهيب واليوم عمري تقريبا 23 ولا زلت اتمنى اني لم اخلق وصوت بداخلي يقول انك لست برجل انت اذل من الانثى وانت لست حتى رجل يستحق ان يتزوج او يصبح اب ، انت من حثاله المجتمع . نقص رهيب يقتلني يوميا علما بأني اكتم هذا الشيء بداخلي ولا يوجد احد يعلم بماحدث . الم وحزن عميق يذبحني واكتمه بداخلي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الاغتصاب من الصدمات النفسيه التي يعاني منها الضحيه وبعد التعرض له يلوم نفسه لانه لم يعرف كيف يدافع عنها ويشعر بالعجز والانكسار فلا يثق بالناس ولا يستطيع التقرب من احد . ولكن لا تعاقب نفسك ، انت بريء مما حصل لك ولا تعاقب نفسك . لا تتألم لوحدك وأكسر جدار الصمت ، حاول ان تجد من تشاركه مشاعرك وآلامك لتتجاوز هذه المرحلة. يجب ان تقاوم الاثار النفسيه المترتبة على الحادث فبعض الحالات يستمر لديها اضطراب ما بعد الصدمة وفقدان الثقه في النفس والانعزال الاجتماعي ورفض الزواج لمده طويله. انت ما زلت في حاله من التشوش فيما يسمى " كرب بعد الصدمة " حيث تتكون ذاكره مرضيه للحدث تؤثر في حياتك النفسيه ويصاحب ذلك نوع من الاكتئاب فيعيقك عن ممارسه حياتك بشكل طبيعي . يستحسن ان تتعامل مع اخصائي نفسي ليساعدك للخروج من هذه الحاله لتتحدث عن تجربتك وتخرج ما في ذاكرتك وتتعافى . يمكنك ان تفيد غيرك بدور ايجابي في رعايه مغتصبين اخرين ودعمهم لتستعيد قدرتك على التأثير الاجتماعي ، لا تكتم في داخلك بل تكلم مع اهل الاختصاص لترتاح وثق بانك ستتغلب على هذه المحنه بارادتك وتفاؤلك من جديد لحياه أفضل فالدنيا لا تقتصر فقط على المجرمين بل فيها الناس الطيبون ولا تقتصر فقط على المآسي بل فيها فرح وسعاده والقرار بيدك.

قبل 2 شهر

بإختصار شديد اللهجة والطول لا أخصائي نفسي ولا اي شي قدر الله وما شاء فعل انتا رجل وتعرضت لموقف غصب عنك مش برضاك صفحة وانتهت حلم وانتهى مش واحد ولا اخر واحد كان قبلك في رجال من الجيش العراقي الذين تعرضوا للإساءة في سجناس غوانتانامو وغيرها وغيرها اي انسان معرض قول الحمد لله افتح صفحة وانسي ماضي بعزيمة قوية وإصرار وانتا رجل ورح تضل رجل

قبل 2 شهر

جمله اذل من الانثى . فوق كل مافيك بعدك شايف نفسك على الانثى هههههههههههههههههههههههههه عالم تضحك .

1 شهر

الاخ يعاني و انت تضحك؟؟؟ لا تتكلم كذا الا اذا انك قد جربت المه


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه