السؤال

قبل 1 سنة (27 اجابه)
27 اجابه

ما هو الشيء الذي يثير اشمئزازك أكثر؟

لا بد انك شعرت بالاشمئزاز من شيء ما في حياتك، وبالتاكيد كانت حالة استشنائية اثرت فيك بشدة لدرجة انك لا تستطيع نسيانها، ففي مثل هذه الحالات سيكون من الصعب النسيان..و"الاشمئزاز" حالة انسانية عرفتها المعاجم اللغوية بانها النفور من الشيء وعدم قبوله او عدم الرضا او الكره، وهي حالات جميعنا مررنا بها.ويكون الاشمئزاز إما من شخص ما، او حدث ، او عمل، او طعام، او مكان، او حادثة...الخ تثير في نفسك ردة فعل تتباين ما بين الكره وعدم الطمانينة والرفض وعدم تكراره..الخ..بالنسبة لك.. ما هو الشيء الذي يثير اشمزازك؟؟؟. 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لكل واخد ما يثير اشمئزازه ويضايقه حسب بيئته ونشأته وطبعه فلا يمكن التعميم. يبقى المهم ان نتأقلم مع اختلافات الناس ونحتوي اختياراتهم المختلفة دون التدخل او الخد من حرياتهم.

قبل 1 سنة

كثير الشكوى قليل العمل .. فلا تزيده شكواه الا مذلة في اعين الاخرين و ضعفا في نفسه .. فيبقى على حاله ولا خطوة الى الامام فيبقى مهزوما ضعيفا حاسدا للنعمة التي انعمها الله على غيره.. لا يحاول ان يغير واقعه باي تصرف ايجابي بل بالعكس يصنع لنفسه عالما غير عادل يعيش و يموت فيه و هو عاجز عن تغييره و يصنع كل يوم سلسلة جديدة تقيده بهذا العالم

قبل 1 سنة

اكثر مايغيظني ويقهرني اني الاقي من يتشدق بمعسول الكلام الراقي والمثل العليا وهو احقر من دابة ولايعتقد فيما ينادي به ازدواجيه وادعاء كاذب

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه