السؤال

قبل 3 شهر (2 اجابه)
2 اجابه

دائما احلم بالوزغ

دائماً احلم بالوزغ! في كل مكان، الوزغ على الارض على الجدران، كثيرة، قليلة، كبيرة، صغيرة، وزغ يطير، حتى اني احلم بوزغ حامل! حتى اصبحت اخاف الوزغ في الواقع خوفاً شديداً اشبه بفوبيا الوزغ!! في آخر حلم حلمته بالامس، حلمت -وليست اول مره احلم هكذا- اني اتأخر عن المدرسة مع اني في اجازة حالياً، وليس تأخيراً في القيام من النوم مثلا، بل من شيء يكون عائقاً صعباً؛ كأن لا اجد زيي الدراسي، او لا اجد حقيبتي، وغالباً ما يكون الوقت متأخراً جداً اي انه مرت ساعة تقريباً من الدوام لكني اكون فزعة وانا ابحث بخوف.. ثم اذهب الى غرفتي، و أجد ٣ وزغات، واحدة على الجدار، وواحدة على الارض، وواحدة بجوار وسادتي، وانهض من نومي فزعة،،، علماً بأنها ليست اول مره احلم فيها عن الوزغ، بل منذ صغري وتقريباً كل ثلاثة اشهر احلم حلم عن الوزغ او التأخير، لكن مايرعبني هنا هو الوزغ!!! ماذا يعني؟ مع العلم اني لا اخاف الصراصير او الحشرات او الزواحف نهائياً.. انا لست متزوجة وعمري ١٧ سنة، وشكراً جزيلاً لكم.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هذا من القلق وهو وسواس قهري لا تهتمي اذكري الله قبل النوم ونامي على طهاره

قبل 3 شهر

قد تدل رؤيته على حصول أذى من الشياطين وظهور بعض الأعراض النفسية التي قد تحتاج للرقية. وعلى مصاحبة شياطين الإنس,قد تدل رؤيته على وجود من يسهم بزيادة المشكلات,اذا رأيته مقتولا أو رؤية القيام بقتله دليل الانتصار على هموم أو على عدو, كما أن رؤية الوزغ تدل على العدو التافه والذي لا يخاف الله وينتهك محرماته,او انك معتزلة، تأمرين بالمنكر وتنهين عن المعروف، .او إنسان نمام باغ يفسد بين الناس. ومن رأى أن الوزغ أكل من لحمه فإنه إنسان يغتابه. والوزغ يدل على العدو المجاهر بالكلام السيء. والله تعالى اعلم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه