السؤال

قبل 7 شهر (42 اجابه)
42 اجابه

بسبب طردي.. أحببت أخاه !

بسبب طردي.. أحببت أخاه !

انا متجوزة ليا 15 سنه مش بحب جوزي لانو غبي في معاملته معايا بضربني بشتمني ممكن يطردني من البيت في نص الليل انا يتيمه لا مكان اروحه فبكلم اخوه بيجي ياخدني عنده بقعد كم يوم طبعا بروح لوجوزي بغلطه وبقلواتقي ربنا مراتك محترمه وانت ليك علقات مع ستات وهي عارفه وبشتكيلي وانا بقلها عيشي واسكتي المهم عدت السنوات وكل فترة يضربني يجي اخوه يطبطب علي بصراحه مع الوقت حبيت اخوه وصارحته بحبي وحضنا بعض وحصل حجات بيني وبينو بس موصلناش للعلاقه الحميميه حاليا احنا مع بعض بجد ضميري بانبني بس كل ما اقرر ابعد عنه الاقي جوزي مثلا طردني مفيش مكان اروح الا عندو مش عارفه اعمل ايه !!!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الوضع الذي انت فيه معقد وخطر ،،قد يؤدي بك الى المرض النفسي او الانهيار واذا اكتشفت علاقتك باخيه قد يكلفك حياتك،،،اولا خططي لنفسك للتخلص من هذا الزواج الذي يدفعك للحرام. ،،تعلمي مهنة اعملي. ليكن لك دخل. ،،اقطعي علاقتك تماما مع اخيه على الاقل الان حتى تجدي نفسك. وبعد الطلاق كوني حذرة ايضا قد تتغير عواطف الاخ وقد تكون مجرد شفقة وقد يتخوف نن الارتباط فكوني مهيئة لكل الاحتمالات فا ارادك بالحلال وبعد فترة معقولة فبها وان لا انتظري نصيبا يستر عليك خير لك مما انت فيه

غالبا تعلقت به لأنه الشخص الوحيد الذي يدافع عنك. تأكدي من حبه لك حتى لا تقعي ضحية استغلال مرة أخرى. حاولي ان تجدي عملا وتؤمني نفسك وحياة مستقلة لك، اطلبي الطلاق بعد ذلك ومن ثم اختاري ان كنت تودين الارتباط به ام لا. نصيحتي لك ان تعتمدي على نفسك وتؤمني حياة مستقلة لك حتى لا تضطري لمساعدة احد او تعرضي نفسك للاستغلال.

7 شهر

اي هذا الحل المناسب والمريح لحياتها


قبل 3 شهر

إقتربتي من الوقوع في الخطيئه وأية خطيئه -مع أخو الزوج --يمكن اصبحتي تفتعلين المشاكل مع زوجك لكي يطردك وتذهبين الى شقيقه --ما كتبتي هل اخو زوجك متزوج -من تقبل على نفسها ان تقيم علاقه مع اخو زوجها تستحق الطرد نهائيا

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه