خاطبة وحماتي بتكرهني !

قضايا اجتماعية
خاطبة وحماتي بتكرهني !

انا خاطبه الي فترة بسيطه وحماتي بتكرهني وبتكره تشوف ابنها مرتاح انا ببعتلها هدايا وبرنلها وبتطمن عليها دائماً ولطيفه بالتعامل معها وبحترمها وبقدرها لكن هي دائماً بتعمل محادثه وهميه براسها وبتحكي لخطيبي اشياء ما عمرها صارت وانا معي ادله ع كلامها انه غلط هي بتحاول انه بس ننفصل لان خطب وهي ما بدها اياه يخطب هو متغرب وبدها بس تاخد منه فلوس وبتكذب عليه كثير وبتدعي عليه وبتدعي علي مع انه برضو هو ما بيقصر منيح معها ودايما ببعت الها فلوس وبتطمن عليها وهي بس تجرح بالحكي وتالف شو اعمل بغيرتها؟؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري وراء كل سلوك نية سليمة ضعي هذا في ذهنك حاولي ان تفهمي شخصيتها ومالذي تخشاه والذي كانت تتامله اجمعي القطع من سلوكها وكلامها لتجدي لماذا هي محبطة فهي امه يحبها وتحبه مهما حصل وهي لها شان في حياتك لانها لها شان في حياته ولانه جدة اولادك لاحقا اي الدماء ستختلط لذلك ابذلي جهدا...نحن احيانا نعطي ما نظنه صحيح ونتفاجا منرد الفعل فنشعر بالاحباط ولكن قد مانقدمه ليس ما يحتاجه الاخر...قدتحتاج لان تشعروها بالامان مثلا راتب شهري ...ناقشيها مالذي يسعدها وما هي احلامها وماذا كانت تتمنى لولدها وطمانيها انت انسانة طيبة وذكية وكذلك ابنها وانا متاكدة ستجدون حلا
  • المدربة ميساء حموري الحقيقه انك تقومين بعمل الصح مع حماتك وانا أنصحك بالاستمرار بما تقومين به وأكثر عليك بالاستمرار بزيارتها وملاطفتها ولكن ما يجب أن تضيفيه هو أن تشعريها بالامان تجاهك وبانك لن تاخذي ابنها وماله وتتركيها. مسكينه هذه السيده تتصرف نتيجه لخوفها وعدم شعورها بالامان، هذا الشعور يمنعها من إعطاء المحبه والتقبل حتى لابنها. انا فخورة بك جدا وبطريقة تصرفك وتفكيرك، لابد انك تشعرين بالتعب والإحباط من طريقه تعاملها معكما ولكن لا تيأسي استمري ونبهي خطيبك للموضوع واعطوها المحبه،الاحترام والأمان. ولا تضغطي خطيبك بقصصها وافعالها وركزي على حياتك وزوجك وابذلي طاقتك لتخطي التحديات التي ستواجهكم معا.
  • animate

  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    ليس لديك حل غير التقرب منها وكسب ودها بالمعروف ، حاولي ان تشعريها ان ابنها ما زال لها افرطوا في تدليلها ربما يثمر معها لا تيأسي ربما تضعك في امتحان لا تفرطي في خطيبك بسهولة ناضلي بكسب امه.
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    اتركي ابنها وجع يوم ولا وجع كل يوم
  • صورة علم Kuwait
    صورة علم Kuwait
    من مجهول
    لا تعملي شي ابد. المهم اذا خطيبك راض بك ولا يثق بكلام امه ومصدق لك ادعي الله ان يتمم عليكم ودعيها بس السؤال لماذا لم يشاور والدينه قبل الخطوبه واخذ رايهم. مهم الاهتمام بهم.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟