السؤال

قبل 7 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

خاطبة وحماتي بتكرهني !

خاطبة وحماتي بتكرهني !

انا خاطبه الي فترة بسيطه وحماتي بتكرهني وبتكره تشوف ابنها مرتاح انا ببعتلها هدايا وبرنلها وبتطمن عليها دائماً ولطيفه بالتعامل معها وبحترمها وبقدرها لكن هي دائماً بتعمل محادثه وهميه براسها وبتحكي لخطيبي اشياء ما عمرها صارت وانا معي ادله ع كلامها انه غلط هي بتحاول انه بس ننفصل لان خطب وهي ما بدها اياه يخطب هو متغرب وبدها بس تاخد منه فلوس وبتكذب عليه كثير وبتدعي عليه وبتدعي علي مع انه برضو هو ما بيقصر منيح معها ودايما ببعت الها فلوس وبتطمن عليها وهي بس تجرح بالحكي وتالف شو اعمل بغيرتها؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

وراء كل سلوك نية سليمة ضعي هذا في ذهنك حاولي ان تفهمي شخصيتها ومالذي تخشاه والذي كانت تتامله اجمعي القطع من سلوكها وكلامها لتجدي لماذا هي محبطة فهي امه يحبها وتحبه مهما حصل وهي لها شان في حياتك لانها لها شان في حياته ولانه جدة اولادك لاحقا اي الدماء ستختلط لذلك ابذلي جهدا...نحن احيانا نعطي ما نظنه صحيح ونتفاجا منرد الفعل فنشعر بالاحباط ولكن قد مانقدمه ليس ما يحتاجه الاخر...قدتحتاج لان تشعروها بالامان مثلا راتب شهري ...ناقشيها مالذي يسعدها وما هي احلامها وماذا كانت تتمنى لولدها وطمانيها انت انسانة طيبة وذكية وكذلك ابنها وانا متاكدة ستجدون حلا

الحقيقه انك تقومين بعمل الصح مع حماتك وانا أنصحك بالاستمرار بما تقومين به وأكثر عليك بالاستمرار بزيارتها وملاطفتها ولكن ما يجب أن تضيفيه هو أن تشعريها بالامان تجاهك وبانك لن تاخذي ابنها وماله وتتركيها. مسكينه هذه السيده تتصرف نتيجه لخوفها وعدم شعورها بالامان، هذا الشعور يمنعها من إعطاء المحبه والتقبل حتى لابنها. انا فخورة بك جدا وبطريقة تصرفك وتفكيرك، لابد انك تشعرين بالتعب والإحباط من طريقه تعاملها معكما ولكن لا تيأسي استمري ونبهي خطيبك للموضوع واعطوها المحبه،الاحترام والأمان. ولا تضغطي خطيبك بقصصها وافعالها وركزي على حياتك وزوجك وابذلي طاقتك لتخطي التحديات التي ستواجهكم معا.

قبل 4 شهر

ليس لديك حل غير التقرب منها وكسب ودها بالمعروف ، حاولي ان تشعريها ان ابنها ما زال لها افرطوا في تدليلها ربما يثمر معها لا تيأسي ربما تضعك في امتحان لا تفرطي في خطيبك بسهولة ناضلي بكسب امه.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه