السؤال

قبل 7 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

اخي تزوج و حصل معه مشكله مختلفه

أخي تزوج وحصل معه مشكله بس المشكله دي مختلفه شويه عن باقي المشاكل الاسريه وهو من ساعتها ونفسيتو مش متزبطه أهل العروس كل الي كاتو يطلبون منو وافق عليه من نحيت شبكه ومره وقايمه وكل حاجه كان ملبي كل طلباتهم وعروستو كانت بتحبو وهو كان بيحبها ولم اتجوز حصل معاه حاجه غريبه أول يوم دخلته العروسه كان عندها الدوره الشهريه فبكت وقالت له أنها كانت مكسوفة تقوله هو طلع شهم وقلها عادي احنا مع بعض العمر كله مجتش من يوم او اتنين ولم خلصت قام ياخد حقه الشرعي هي كانت بتمتنع عنه علي أساس أنها خيفه وهو فضل بسايس فيها ويطبطب يجي 15 يوم وبعدين قال لأهله طبعا راح لدكتوره علشان تكشف عليها لقت أنها لسه بختم ربها ومفيش أي مشكل الدكتوره قالت له هي بس خيفه وكده برضو فضل يحاول ومافيش فيده لحد ماجاب العرض عند الدكتوره وبرضو مافيش فيده فضل معاها يجي 3 شهور الموضوع أطوار وبقت فضائح لغاية ماشككو في أخي أنه لا يوجد لديه قدرة او مابيعرفش راح لدكتور طبعا تحت رغبة الاهل دول ودول الدكتور قال أنه مابيعاني من أي شئ وبعد كده أخي صمم أنه يطلقها وطلقها هل هو ظلمها ولا ظلم نفسو أرجو الايفاده والله الموفق

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هذا يؤكد على أهمية التوعية للزوجين في هذه المواضيع، والغريب ان نسمع ان بعض الشباب لا يعفون عن هذه الأمور في زمننا هذا وكل الاعلام فاضح بأمرها!!! اعتقد انه صبر عليها ولكن هو تراكم التدخلات، وعدم قدرة اي من الطرفين ان يكون ذكيا ويحاول احتواء الموضوع. لا يوجد ظلم لأنه تزوج بالطريقة الصحيحة، والغاية من الزواج الاستقرار واطفاء المشاعر ولم يحصل عليها، والطلاق مباح ولا ضير في هذا. ان كان لا يزال في وقت وهي في العِدة فهو طلاق رجعي يمكنه مراجعتها دون عقد ومهر جديدين فليحاول، وان لم ينفع فكل في طريقه بالحلال، والله الموفق.

اتفق مع السيد سعيد في رايه، كان من الأفضل لو ان الاهل قاموا بتوعية ابنتهم قبل الزواج او حتى عده، كذلك كان على الطرفين من الاهل ان يهدؤوا الطرفين فهذه الأمور تحصل لقلة التوعية الصحيحة خاصة لدى البنات. اما الشاب فلا نستطيع ان نقول انه لم يصبر ولكن ليته اعطى زواجه فرصة اكبر. ربما الان بعد ان هدأت النفوس يحاول ارجاع المياه الى مجاريها والله الموفق.

قبل 7 شهر

حاولوا الاصلاح بينهم .. و انقاذ الحب الي بينهم .. ااخوف الشدي من ليلة الدخلة هو خوف شائع بين العرائس .. اعذروها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه