السؤال

قبل 7 شهر (17 اجابه)
17 اجابه

بنت متزوجة من ثلاث شهور و حماي رجل منحرف

مرحبا انا بنت متزوجة من ثلاث شهور واحب زوجي وزوجي يحبني جدا والمشكلة انه زوجي وحيد لابويه ونحن نسكن معا في بيت واحد وابو زوجي رجل منحرف وكنت انتبه له احيانا ينظر الي بنظرة مخجلة وانا لا استطيع ان اخبر زوجي فحاولت ان المح لام زوجي بالامر وهاجمتني بقوة واتهمتني باني احاول ان ازعزع الاسرة او اريد الاستقلال عنهم فماذا افعل وخصوصا هذه الايام بدأ ابو زوجي يصبح اكثر جرأة وانا تعبت نفسيا بين ان اصارح زوجي بوالده خصوصا انه يغيب لساعات طويلة عن البيت بحكم العمل او اطلب الطلاق فهل لو اخبرت الحقيقة سوف يصدقني او يفعل كما فعلت والدته

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

إذا كان الأمر كما تصفين فذلك يعني أن الأب مريضا في أخلاقه لأنه لاينظر إليك كأبنة له. أما مواجهة أم زوجك فكان تصرف خاطئ لأنك هنا وبطريقة مباشرة تشككين في أنوثتها وهي بالتأكيد ان تقبل بذلك. وحتى زوجك ربما ان يُصدقك. لذلك عليك قدر المستطاع تجنب أبو زوجك وإن استمر واجهيه وأخبريه بأنك سوف تعلمين إبنه. عليكِ أن توقفيه عند حده وبحزم.

مادام الخيار الاخر الطلاق عندك فلم اذن لا تحاولي اخبار زوجك لعله يخرج منهم،،فان لم يصدقك وانت تخافين على نفسك ولا تطيقي العيش معهم فلديك الخيار الثاني

قبل 3 شهر

ضعي كاميرا في البيت بدون أن يدري أحد وصوريه بالجرم وخلي زوجك ايشوف بعينيه عشان يتأكد بعدين لكل حادث حديث

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه