السؤال

قبل 6 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

اخو زوجي يتحرش بي

السلام عليكم أنا عندي مشكلة انه سلفي ياللي عايش معنا ببيت العائلة عم يتحرش فيني كل ما بقينا لحالنا و هومو متزوج و يكبرني بسنتين و أنا خائفة افاتح زوجي بالموضوع مع العلم زوجي اكبر واحد في العائلة افيدوني بحل لا يضر احد و شكرًا مقدما

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

السؤال هنا كيف كنتي تتصرفين معه عندما كان يتحرش بك؟! السكوت في مثل هذه الحالات يعني الرضا وهذا ما يعتقده سلفك، وطالما أنك لم تتصرفي فأنتِ راضية. ثم مماذا أنتي خائفة لو علم زوجك، أنه سوف يصدق أخوه ويطلقك مثلا؟! وإن صدقه فذلك يعني أنه لا يعرف أخاه ولا يحبك أو حتى يحترمك. وعليكي أن تعلمي أن اي متحرش جبان وضعيف وما أن تصديه بتهديد وبصوت مرتفع سوف يتوقف. كما عليكِ أن تتجنبي الجلوس في مكان هو فيه عندما يكون زوجك غير متواجد. والأفضل في جميع الأحوال هو أن تطلبي من زوجك أن تنفصلي في بيت بمفردكما.

قبل 2 شهر

السكوت علامة الرضى لا تسكتي وعلمي زوجك الا اذا انتي موافقة

قبل 3 شهر

حرام عليكى اتقى الله فى نفسك وفى جوزك انتى تقدرى تنهى الموضوع من اول مره بس شكلك سلبيه انا اسفه بس اللى زى ده مالهوش غير العين الحمرا سورى ياعنى لو حضرتك من الاول ضربتيه بالجز..... كان الموضوع خلص الحقى نفسك وخذي موقف ولا الموضوع عجبك لا اله الا الله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه