السؤال

قبل 6 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

كانت حياتي عادية حتى ذلك اليوم المشؤوم

انا فتاة عمري 18سنة انتمي لعائلة متكونة من اختي 23 سنة وامي 46 سنة كانت حياتي عادية حتى ذالك اليوم المشؤوم بالنسبة لي ذلك اليوم اللي عدت فيه للمنزل قبل الوقت اي ان استاذ الفلسفة واستاذ العربية متغيبون ويا ليتهم ما غابوا عدت للمنزل لاكتشف خيانة دمرت نفسيتي نعم امي مع خطيب اختي في وضعية مريبة لم اصدق ما شاهدت خرجت من المنزل وانا شاردة ,,, ماما اللتي تنهانا على الفساد وتحدثنا على الشرف و الاخلاق شعرت بالمرارة وليه بالتحديد مع فلان اخترت ومرضت

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صعب جدا ما مررت به وصدمة كبيرة ان تواجهي هكذا موقف. بالرغم من صعوبة التحدث الى والدتك بهذا للموضوع بشكل مباشر ولكن الحل هو الحديث مع والدتك بكل صراحة وبهدوء وبدون تجريح. اسمعي منها وافهمي ما حدث. اطلبي منها ان تخرج خطيب اختك من حياتكم. سامحيها واحفظي سرية الموضوع لما فيه الحفاظ على عائلتك.

مشكلتك مؤلمه وصعبه ، وموقفك دقيق ولكن يجب ان تنفصل اختك عن خطيبها ، صارحي أمك وخطيب اختك للمحافظة على مشاعر ابيك وأختك قبل كل شيء . اطلبي من خطيب اختك ان يفسخ خطوبته لأي سبب مع اختك كي لا تفضحي أمره وليذهب في حال سبيله وأشكري ربك انك افتضحت أمره قبل الزواج . اما أمك فاجاسي معها وافهمي منها اسباب ما حصل ، اطلبي منها ان تتوب وتراعي عائلتها، سامحيها ولا تفضحيها حفاظا على اسرتك. اما انت فلا ذنب لك فيما حصل ، انتبهي لنفسك ولا تظني شرا في كل الناس وادعي لها بالهدايه وليصلح الله حالها.

قبل 6 شهر

لا حول ولا قوة الا بالله , الدنيا باخر وقتها , الله يعينك و يعينك اختك على والده مثل هذه لانكم لا تستحقوا ان تفعل بكم هكذا ,, انا بقول ان تعترفي لاختك بكل شيء بالتفصيل كي تعرف بمن كانت تريد ان ترتبط و من هي امها التي عايشه معها منذ سنوات لكي تتركه هذاك المقرف و تتخذ موقف من والدتها لخيانتها لك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه