السؤال

قبل 6 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

اخذتنا شهوتنا ولم نفكر بالعواقب ..!

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا فتاه في سن 20 سنه تعرفت على شاب.. احبني واحببته كثيرا دامت علاقتنا على نحو 3 سنوات. . اخذتنا شهوتنا بسبب سوء تصرفاتنا وعدم تفكيرنا بالعواقب .. على الرغم بما حصل بيننا فأنا لا أزال فتاة عذراء .. منذ يوم الحادثه ولا أنا لم يرتاح لي بال اصبحت لا أنام وشهيتي للأكل اصبحت معدومه وبكاء مستمر وقيام الليل وعدم ترك فريضه وبكاء مستمر من شده الندم .. اخذت اقرأ في صفحات الانترنت ما اذا كان الله يغفر لي ام لا حتى وصلت الي مواقع كثيرة بعنوان هل ممكن للعذراء ان تحمل ! دخلت عليها وقرأت تفاجأت بأن يوجد الكثيرون من حملو بمجرد الممارسه الخارجيه .. اشتدت حالتي سوءا اتمالك نفسي امام امي واخوتي حتى لا يشعرن بشيء ذهبت لعمل التحاليل في المرة الاولى بعد الحادثه بيومين ظهر بأنه لا يوجد حمل .. فقرأت بأنه الفحوصات المبكرة غالب ما تكون خاطئه .. فانتظرت لمده اسبوع وعملته مرة اخرى وايضا بنفس النتيجه .. بقي اسبوعا كاملا على موعد نزول الدورة الشهريه وها انا لا اعلم مصداقيه انه هل يمكن حدوث حمل ام لا .. لا اقوى على استيعاب دروسي وصحتي تدهورت وزني ينقص بشكل كبير كل يوم واصبحت اتوهم كثيرا ساعدوني ارجوكم ...

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

خوفك وقلقك الشديد هو الدليل على ندمك مما حدث. من السهل ان نقع في الخطا خصوصا تحت مسمى الحب ولكنك تعلمين جيدا انه من الكبائر وها انت تختبرين نتائجه على حياتك. استغفري الله ولا تعيدي الخطأ مرة اخرى. حافظي على نفسك واحرصي عليها للشخص المناسب تحت مظلة الزواج.

يكفيك معرفة سوء فعلتك.. هذه من الكبائر ولها حد.. وبما انك استغفرت ربك وتبت توبة نصوحة ندعو الله ان يغفر لك. وارجو انك قطعت علاقتك بهذا الشاب لانه سيرميك على الاغلب.. الشباب لا يتزوجون من تستسلم لهم بسهولة. لذا حاولي ليس فقط ان تلتزمي بل وتكوني قدوة وتنصحي البنات وانتبهي لاخواتك الصغار حتى لا يكررن خطاك. وبالنسبة للحمل ان شاء الله لن يكون لما ان القذف كان خارج المهبل. ان شاء الله درس تعلمت منه.. وطمنينا عنك ارجوك. في انتظار رسالة منك.

قبل 6 شهر

ان الله غفور رحيم ورحمة الله واسعة انت ندمتي و اعترفي بالخطا ولا احد منا معصوم عن الخطا ان الصلاه تنهى عن الفحشاء والمنكر واقترابك من الله سيساعدك لتخطي المشكل والله والوقت كفيل لمساعدتك في النسيان

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه