السؤال

قبل 6 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

اهله رفضوني لاني مطلقة !!

انا منفصله من 6سنوات ولدي ابنه عمري 26 سنه بالصدفه قابلت شاب بنفس عمري اعزب احبني واحببته ولاكن اهله رفضوا ان يتقدم لي بسبب ضروفي وبعد ما فتح الموضوع مع اهله واخبرني بالذي حدث لم يكلمني ولا يرد على مكالماتي ولا على رسائلي الا بالمختصر وانا سئلت زملائه عنه قالوا انه بحاله سيئه لا اعرف هل هو مازال يريد الزواج بي ام القصه ستنتهي بالفشل........ ؟؟؟؟؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدتي اشكر لك ثقتك بنا لطرح هذا الموضوع الذي يهم الكثيرين وكأن المنفصلة عبء على الحياة، لا تأخذ الا مطلق او ارمل او زوجة ثانية وهذا ظلم لأن الانفصال حق شرعي، ولكن المجتمع لا يتقبله في كثير من الأحيان. نصيحتي لك ان لا تشغلي بالك كثيرا بهذا الموضوع ولا تضغطي على الشاب الواقع في حيرة بين الاهل والعادات وبين انه احبك، اتركيه يتخذ القرار لوحده. نصيحتي لك عيشي حياتك بسعادة وتأكدي ان الزواج قسمة ونصيب، اشغلي نفسك بامور تنفعك، اعملي على تطوير نفسك، وتحسن وضعك، اعملي بجد في امور تعود عليك بالفائدة. انت كنت صادقة معه واخبرتيه وضعك، دعي امر القرار له، ان كان يريدك ومصر عليك سيعمل على اقناع اهله، وان كنت انت ناجحة ومثابرة وواثقة من نفسك سيقبلون بالوضع. كرري عبارات ايجابية بحق نفسك وثقي ان لا عيب فيك ابدًا ولكنه عيب في تفكير الأفراد في مجتمعك، ولن نستطيع ان نغيّر الفكر السائد بسهولة، لا تقللي من شان نفسك ولا تسمحي لأحد بأن يقلل من قيمتك. لا تقولي كلمات سلبية، مثل فاشلة، ولا تكوني مهزوزة، ارسلي له رسالة تخبريه فيها انك باقية على الوعد وان عليه ان يتخذ القرار ودعي الأمور تجري في أعنتها، والله سبحانه وتعالى سيختار لك الأفضل دومًا. اعملي على تطوير رسالتك في الحياة، وتربية ابنتك بطريقة صحيحة، ابتسمي وعيشي الحياة من غير نكد وتحملي مسؤولية القرار الذي اتخذته بالانفصال، لا تقضي حياتك بانتظار العريس، بل اقضي حياتك بترك اثر ايجابي اينما حللت. وفقك الله.

قبل 6 شهر

اختي الزواج قسمة ونصيب وهذا الشاب اكيد واقع بحيرة بينك وبين اهله انت حبه وهم حياته اصبري وادعي الله ولا تقبلي ان تفرقي بينه وبين عائلته لانك هتخسري بالاخر فكري بهدوء واتركيه يفكر ويتخذ قراره ايضا

قبل 6 شهر

حبيبتي ماتضغطي عليه بكفي اهله واذا بيحبك فعلا اكيد متاثر وماعارف شو يسوي واعذري اهله لان معتقد ان الاعزب لازم ياخد بكرمترسخ عند الكل اتركي الامر الي النصيب وكل شئ هيوضح لك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه