السؤال

قبل 5 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

هل اللعنة تلحق بي !؟

هل اللعنة تلحق بي انا فتاة يتيمة ابلغ من العمر 30 سنة من ايام مراهقتي الى غاية يومنا هدا لا اصادف في حياتي الا شبان وحتى كهول مستهثرين شهوانيين كلهم بدهم جسدي وبس فيهم من يتودد بدافع الحب ومنهم من يصرح بغريزته تتصور حتى اقرب الاشخاص مني هم على هالسيرة عن جد هالقصة تكررت معي حتى ان صرت منطوية على نفسي ومكتئبة وكثير مرات فكرت في الانتحار صرت حس حالي اني فاسقة زانية عم تتثير الكل تافهة ما بعرف ليش عم يصير معي هيك مع اني والحمد لله ملتزمة بديني وعندي مباديء وملابسي محترمة والغريب في الامر اني متعلمة ودكية والكل عم يشهد بهالشي ومع هيك لا ينضرون الى الا جسدي كلهم بدهم ياه عم حس حالي فريسة والله تعبت كرهت حالي هلا انا ابتعدت عن الكل واغلقت كل ابواب التواصل عملت لكل من يتودد الي بلوك وصرت ما اطلع من البيت وليس لي اصدقاء لا بنات ولا شباب فالبنات من قبل كانوا لا يودون صداقتي لاني عم اسرق منهم الانتباه لما نكون مع بعض في اي مكان يكون مشان الله افيدوني بنصيحتكم انا على حافة الانهيار بدي حنان انا فاقدة لحنان الوالدين طول عمري وانا حاملة مسؤلية بدي هلا من يحمل عني هالشي ويحميني من هالدئاب البشرية لكن لا حياة لمن تنادي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

تفكيرك وافتراض سوء النيه قد يكون مبالغ فيه ، الدنيا فيها الناس الطيبة والمحترمه وفيها الناس الاشرار . لا تحكمي مسبقا على كل البشر. افترضي حسن النيه في تعاملك مع الناس ، قد تكوني قد تعرضت لبعضه خيبات أمل ولكن الخير موجود ، لا تيأسي ولا تغلقي على نفسك كل أبواب الاتصال بالآخرين ،قد تصادفين قريبا من تُحبين معاملته وتصرفاته . معتقداتك تجرك الى التفكير السلبي ، غيري نظرتك لمن حولك وشجعي نفسك على الاختلاط بالناس ولا تحللي الأمور اكثر من اللازم.

قبل 5 شهر

هناك خلل اظن ان لباسكي غير محتشم كفاية والاكيد ان جسدك يغري الناس وجنسي لدرجة كبيرة لذالك عليكي باللباس الشرعي باتم معنى للكلمة .

قبل 5 شهر

اثبتي على ما عزمتي الله كريم يرزقكي ان شاء الله بالزوج الصالح الذي ياتيكي من الباب طالبا العفة و الصلاح

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه