السؤال

قبل 5 شهر (21 اجابه)
21 اجابه

يعتبرنى امه فاحسست بالاهانة !

يعتبرنى امه فاحسست  بالاهانة !

يعتبرنى امه فاحسست بالاهانه انا فتاه اتخطبت لواحد جواز صالونات عجبت بيه واحبنى لكن يرانى بصورة الام قال انت مثل امى حنونه ولا يرانى باى ميزه غير هاد ميزه وليس صورة الحبيبه عندما اقترب منه ينفر منى جسديا وعاطفيا واحيانا يمثل عليه بانه يحبنى ولا فانا قررت افسخ خطوبتى منه وقررت ان نكون اصدقاء هل هاد صح

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

كيف قَدرت اذا من البداية انه أحبك؟؟ وهل طغى اعجابك به على رؤية محبته الحقيقية الداخلية لك؟؟ هناك دوافع عديدة تدفع اشخاصا للارتباط، دوافع قد تكشف عن نفسها رويدا رويدا. فمثلا قد يكون حبيبك شخص متعلق بأمه، ينقصه الحنان، والامان، وقد رأى ذلك فيك فانجذب لك. هناك كثير من الرجال لايعرفون ماذا يريدون، بين تاريخ قديم في العلاقات العاطفية والعلاقات الاسرية، يبدوا انه لم يستطيع أن يراك إلا ببنت الجيران، التي أحبتها أمه يوما، فانجذب لك. عليك بمفاتحته بهذا الموضوع، ودفعه بلطف وطوعية بالغة للتعبير عن نفسه، ليفسر لك نفسه، فنفره منك قد يكون مرتبط بعلاقته قديما مع أمه، ان يراك مثل أمه، هذا يعني انه شخص اتكالي ايضا، ويراك مستقلة أكثر منه، وهذا مصدر قلق عند الرجال أحيانا، فقد تختلط صورة الحبيبة والام والسلطة والقوة. عليك وعليه أن تفتحوا باب الحوار الذكي، المتمهل، حوار يسوده التداعي الانساني، وليس الاعتراف.

طبعا صح فليس من الممكن ان تتزوجي بمن يشعر انك كوالدتك. بالرغم من ان تشبيهك بوالدته ينم عن اعجابه بك لكن الزواج يحتاج الى حب مختلف واعجاب وتفاهم وايجاب وقبول. لقد قمت بالعمل الصائب والخير فيما اختاره الله فلا تندمي وستلتقين بمن يقدرك ويتطلع الى انشاء عائله معك باْذن الله.

قبل 5 شهر

علاققتين مختلفتين كل منهما في واد و لاتتلاقى فأنظري

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه