السؤال

قبل 5 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

ان لم تحل مشكلتي راح اقوم بالغاء زواجي

السلام عليكم انا اقوم بالعادة السرية منذ اكثر من 16 سنة وانا الان بعمر 28 سنه وانا مقبل على الزواج وان لم تحل مشكلتي راح اقوم بالغاء زواجي مشكلتي اولا فترة العادة السرية تكون احيانا 35 دقيقة واحيانا 45 دقيقة وقد قرأت بالنت ان من يقوم بهذا الامر لايستطيع ان يقوم بعملية الجماع داخل المرأة وانا متاكد اني لن استطيع اذا تزوجت بهذا الامر فمالحل هل هنلك دواء او علاج ؟ علما اني منذ ان قرأت الى الان تركت العادة السرية فترة 7 ايام هل لو استمرت تحل مشكلتي ام يلزمني الان ان اذهب للطبيب ؟؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اذهب الى الطبيب لتتأكد من خلوك من اي مرض وتطمئن على وضعك وتابع أقلاعك عن العادة السرية وباذن الله تسعد بزواجك وتوفق.

قبل 4 شهر

يا اخي انت ايش سؤالك بالضبطـ؟ انت متوتر اكثر من اللازم مافي شئ اسمه وقت كافي عادي جدا تدخل على زوجتك وانت مطمئن وبدل ما تكون عادة سرية تصبح عادة معلنة او علنية بينك وزوجتك وكل الاشياء المكتوبة عنها خرابيط لا اساس لها من الصحة حتى في الدين اختلف الفقهاء في حرمتها او اكراهها . المهم انت الان على ابواب الزواج لاتشغل نفسك باشياء وهمية ابعد عنك التفكير الزائد وستكون كما تتمنى

قبل 4 شهر

توكل على الله وتزوج وسوف تتمتع بزواجك وكذلك امراتك وسوف تقوم بالضحك على تلك الايام سوف تمتعك زوجتك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه