السؤال

قبل 4 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

كيف احنن قلب زوجي علينا

انا متزوجة من 9سنوات وعندي طفلة الله رزقني اياها بعد 6سنوات زوجي عصبي ونكد وشكاك وصارت مشاكل بينا كتير قبل اسبوع ضربني وطردني من البيت وهربت عند اهله بس للاسف ما حمونب منه لهيك جيت انا وبنتي عند اهلي بعد يومين لقيت قرايبه واهله بيعرفو ورحت عند عمه وطلبت من ابوه يسامحني مع اني مش غلطانة ومع هيك ابوه وامه مابدهم اياني ابوه بقول بدنا ابنا يطلقها روحت على بيتي اجيب اغراض الي طردني وصار يغلط علي واهلي موجودين ومن وقتها ماحكى ولا سأل فية ولا ببنته اكتر من حدا من طرفنا حكو معه وانا حاولت اتواصل معه مارضي بس رافض فكرة ارجع هلا وانا محتارة شو اعمل كيف احنن قلبه علي وعلى بنته ؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

بارك الله بك من امرأة تريد المحافظة على زوجها. هل يمكنك تحديد سبب الخلاف الاخير، هل يمكنك تحديد ان كان عليك حق فيه، يمكنك ان تتحدثي معه وتقولي له انك عرفتي خطأك وان يعطيك فرصة لتعيشي وابنتك معه ولا تريدين تشريدها، هذا حل محتمل لما طلبت. ولكن يا سيدتي عليك ان تعرفي ان لك حقوق وكرامة، وان يضربك ويشتمك، واهله لا يحمونك من غضبه، ويرفض ان يعيدك، ولا يسأل في ابنته ولا فيك اعتقد ان العودة ستكون صعبة. يجب ان تشعريه انك لا تحتاجينه، وانك قوية، ويمكنك ان تعيشي وتتدبري امرك، ارفعي عليه قضية نفقة، ودعيه يعرف ان عليه مسؤوليات تجاهك، ربما ان وجدك قوية يقرر ارضاءك. في جميع الاحوال كيف سكت اهلك وهم معك عما فعل ويريدون ارجاعك، استشيري واستخيري وسيهديك الله للحل.

قبل 4 شهر

مفهوم طاعة الزوج بما يرضى الله سبب لدخول الجنة ، عارفيته عصبي ونكد ما في داعي العناد معاه واسمعي كلامه وافعلي ما يأمرك به ، نسأل الله له ولك الهداية والتوفيق والله يجيب اللي فيه الخير للطرفين (اصبري ان الله مع الصابرين) لربما قلبه يحن.

قبل 4 شهر

في رجال شهم عنده دم بيطرد زوجته من بيته ؟؟ كيف اهلك سمحوا لك انك تفكري ترجعي له بعد هذه الحركة !! عزيزتي الي بيعمل هيك مرة بيعيدها الف مرة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه