السؤال

قبل 4 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

تعويدي له بحبي افقدني اهتمامه

السلام عليكم جميعا سؤالي هل الاهتمام الزائد يولد الاهمال في العلاقة بين الطرفين ؟ لي سنة ونصف مخطوبة من شب في كل الصفات لي تتمناها البنت شب وسيم وخلوق جدا ولكن اشعر باني انا من يبادر دائما بالاهتمام بكل شيئ انا من يصحيه عل ىشغله انا من يزكره باي موعد انا انا انا .... اما هو فبدات اشعر وكانه يعلم بمدى حبي له ومتل ما يقول المثل حاطط رجليه وايديه بمي باردة انو ما بتركو ابدا وبالمقابل هوي مابيهتم بالمرة حتى احيانا اخبره بموعد زفاف قريبتي وعندما ياتي نهار العرس يتفاجا يقول ما خبرتيني كيف ؟ وايمتى ؟ وانا بكون مخبرته وكذا مرة بهتم في وبتفاصيل حياته كلا ولكن لا اشعر من ناحيته بهذا الشيء من فترة قررت خفف اهتم شوي خلي يحس بفراغ وانو في شي تغير من ناحيتي انا ،،، انا ما بدي اتركو بس اذا هلق وهيك كيف بعد الزواج انا اذا بدو يشوفني مستعدة الغي اكبر ضهرة بس هوي لا بيضهر وبيجي وبس يفضالي بيحكيني انا بس هيدي مشكلتي مهو اهمالو المتكرر مع العلم بالاول عمل المستحيل لرضيت فيه وطلبني اكتر من مرة هل اهمله واستمر هكذا ؟ لحتى يحس ويتغيري معي ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قال المثل جوزك على ما عودتيه نعم هو اعتاد منك الاهتمام واصبح الموضوع عادي بالنسبة له. ولكن لا تالين على بر الأمان يمكنك ان تتحدثي معه بصراحة عما يزعجك، قولي له ما اخبرتنا به الان، وانك ترغبين ببعض الاهتمام بالمقابل، وانك تريدينه وتحبينه ولكن يجب ان تشعري بان هذا الحب متبادل، وانك تريدين منه بعض الاهتمام لكي تشعري انك مخطوبة. واتفقا على بعض الامور الخاصة بكما في التعامل، لا تجعليه يسيطر على كل امور حياتك فلو كان عندك لقاء او مشوار اخبريه باعتذارك عن رؤيته ويمكن تأجيله، او خاصة ان كان الموعد محدد قبل اتصاله. كوني طبيعية، وعيشي حياتك بشكل طبيعي، لا تخافي، ان كان يحبك سيتفهم الموقف. ويمكنك البدء بتخفيف هذه العادة ولكن بالتدريج بهدوء شديد وبنفس الحب والاهتمام. نعم الاهمال امر غير لطيف ويفقد بهجة الشوق. فكري بطريقة تجعليه ينجذب لك اكثر ويشتاق لك اكثر قللي من طول فترات المكالمات معه، وليكن اخر كلامك معه فيه شغف تعطيش ليتصل معك ويريد ان يتابع ليسمع منك وهكذا كوني ذكية. وبالطبع عليك ان تقدري طبيعة عمله وانشغاله، فهذه امور هامة لان تعذري وضعه، ربما بالفعل عمله صعب ومسؤولياته كثيرة، التمسي له العذر. وفقك الله

قبل 4 شهر

بصراحه الحق عليكي انتي لانك انتي التي عودته على ان تصغي له و تردي عليه بكل شيء لان التعويد يفعل اكثر من ذلك لذلك لن تقدري ان تغيري منه اي شيء لان تعود فعوضك على الله واصبري عليه

قبل 4 شهر

جربي انك تعامليه بالمثل بنفس الطريقة لوقت معين حتى يشعر انه الاهمال شيء سيء و بيبرد العلاقة بينهم وخليه يشعر انك بدأتي تشعري بالقلق من علاقتكم و جفا وهو بهذه الحالة رح يخاف و يرجع يههتم فيكي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه