السؤال

قبل 6 شهر (17 اجابه)
17 اجابه

هل اخبر اختي بحقيقة خطيبها

السلام عليكم انا عندي مشكله مش عارفه اتصرف ازاي انا اختي مخطوبه ودي تاني خطوبه ليها خطبها التاني ينا صله قرابه بعد الخطوبه بفتره واحده صحبتي شافت منه تصرف مش كويس وحكتلي عنه وانا مردتش اسدق اللي اتقال علي خطيب اختي عشان انا مشفتش منه تصرف مش كويس دلوقتي اختي لسه قدمها اقل من شهر عشان تكتب الكتاب وتتجوز انا لقيت علي صفحتي علي الفيس بوك فديوهات اباحيه كتير ولقيت اللي بينزلها خطيب اختي ده غير كميه البنات اللبنات اللي علي صفحته عملت الغاء متابعه عشان مبقاش مجبره اشوف القرف ده ودلوقتي بعتلي رساله علي الفيس بيطلب مني حجات مش كويسه هوا مش واخد باله اني اخت خطيبته وقريبته انا هزقته وسبيته علي تصرفه ده انا مش عارفه اعمل ايه اقول لولدتي واختي علي التصرف ده ولا اتصرف ازاي خصوصا ان كل ترتيبات الفرح اتحددت معدش الا 20يوم

قضايا أخرى

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اولا يجب ان تتحققي وبذكاء من انه الفاعل، ثانيا اطلعي اختك بطريقة ذكية على صفحته حتى ترى بعينها. كيف يمكن ان اختك لا تتابعه على صفحته وانت تتابعين؟؟ كيف يمكن انها لم ترى ولم تسمع اي شيء منه يخل بالاخلاق على صفحته هل انت متأكدة من انها صفحته اصلا كيف يعقل ان يطلب منك امور سيئة وانت اخت خطيبته؟؟ والله يا ابنتي الموضوع غير مريح، لا ادري كيف تقولين هذا واختك غائبة في سابع نومة ولا تعرف بما يجري؟؟؟ اليس لها ارتباطات وصفحات؟؟ تحققي من قول صاحبتك وتابعي تحدثي مع امك بسرية تامة ولا تكتبوا الكتاب حتى تتأكدوا ويجب ان تتحققي، اخبري اخاك الاكبر او الاكثر تفهما ليساعدك، ليتحقق، اعملوا له مقلب او مكيدة لمسكه بالجرم المشهود. وجود اخيك يساعدك لاجل اختكم، ولكن لا تظلموا الناس قبل التحقق. ولا تريدين تخريب بيت اختك لمجرد الشك دون اليقين وفقك الله

قبل 2 شهر

أختي الفاضلة .. من دون تردد يجب عليك ان تخبري أختك بحقيقة خطيبها فكل شاب تقريبا او الأغلبية يخطئون ولكن عند الزواج ينتهي الموضوع واعتقد لو كان هو يريد ذلك ويريد ان يترك ما هو فيه من لهو لفعل ذلك. من حق شقيقتك ان تعرف بمن ترتبط وهذا من ابسط حقوقها ولنفرض انك انتي التي سترتبطين بهذا الشخص ولا علم لديك عما يقوم به ولكن شقيقتك او صديقتك على علم بما يفعله وبعد زواجك اكتشفتي ان زوجك لديه متابعين من الفتيات وعرض افلام إباحية فمن الطبيعي ستتضايقين من تصرفاته ولكن ستتضايقين اكثر عندما تعلمين انه شقيقتك على علم بما يقوم به قبل إرتباط به وهنا ستغضبين منها لانها لم تخبرك بحقيقته. إذن ومن دون تردد عليك اخبارها بما يقوم به وإن شاء الله رب العالمين سيكتب لها الفاضل.

قبل 3 شهر

اخبر والدتك فقط

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.