السؤال

قبل 2 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

هل أتزوج ام ارضى بذل زوجة أخي ؟

انا تزوجت منذ 20 عام عن قصه حب وقد أنجبت 4 ابناء بنتين وولدين وكنت أعيش حياه عاديه ولكن شاء الله وأصيب زوجى بمرض خبيث وتوفى بعد عام من المعاناه وانا يتيمه الأم والآب ولم يترك لى زوجى سوى الديون ...وأنا اعمل اخصائية اجتماعيه ولكن المرتب متحول على البنك واضررت للعيش مع اخى فى منزله لكى ينحمل هو عبء المصاريف ولكن زوجه اخى تصتنع المشاكل وهى لا تنجب وانا جميله جداوالمجتمع لا يرحم فكرت فى الزواج ولكن لم يأتى الإنسان المناسب وانا عايشه الآن فى حاله صراع أتزوج لكى أجد الإنسان ال يعوضنى أم ارضى بذل زوجه اخى لى ...كل مشكلتى ماديه ....لو وجدت المال لن أفكر بالزواج ولن أعيش مع اخى بالله عليكم محتاجه حل لمشكلتى انا تعبت واولادى محتاجين رعايتى

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدتي هل يمكنك مضاعفة عملك؟؟ هل يمكنك البحث عن عمل آخر؟؟ لنفترض ان الجواب لا وانت مضطرة للبقاء مع زوجة اخيكالا يمكنك ان تحسني علاقتك بها، انتما تعيشان تحت سقف واحد وكل هذه المشاكل بينكما؟؟ انت بحاجة لها سايريها واحسني لها، تعالي على نفسك وتحملي قليلا، هو ليست مذلة انت والولادك كلكم في بيتها وزوجها الذي هو اخيك يصرف عليهم. قد تقول لك انت وامر الله اخوك مسؤول عنك، ولكن الاولاد الاربعة اين اهلهم؟؟ اين اعمامهم؟؟ اين جدهم عنهم؟؟ الا يوجد لهم من يعينك، يجب ان تكوني افضل انسان تجاه زوجة اخيك لا تقولي هكذا عنها، وهي لا تنجب ولا شك تشعر بالغيرة ولا تتبجحي امامها بانك جميلة وانك مطلوبة وانك انجبت وهي لا راعي مشاعرا، وراعي اخيك وخففي عنهما، وكوني محضر خير ويد مساعدة لها نظفي البيت واطبخي وقومي بواجباتك تجاه اولادك، واكثري من الدعاء لاخيك ومن قول كلمة طيبة بحق زوجته، اشكريها دوما على تحملها لكم ولا تقولي ذل زوجة اخي؟؟ الزواج قسمة ونصيب وبامر الله والعمل يحتاج الى سعي وبحث للوصول له، شدي همتك وابحثي عن عمل ولا تعودي للبيت وترمي نفسك وكانك تحتاجين من يخدمك لانك متعبة من العمل، انت لا تعملين لها ولا تعطين اخيك فلوس، لذا كوني رقيقة ولطيفة ومراعية للمشاعر، ابلعي وتحملي هم نفسك لتكوني خفيفة عليهم. صحيح انه اخيك وربي يحفظه لك، ومثله قليل هذه لاايام لانه سيقول ابعثي الاولاد لاهلهم وانت اختي واعيلك ومع هذا لم يقل ربي يحميه لك ويعينك يا سيدتي توكلي على الله، وان جاءك رجل مناسب يتحملك واولادك ويخفف عنك فلا بأس. سؤال ان تزوجت اين سيذهب الاولاد؟؟ يجب ان تفكري بهذه النقطة؟؟

قبل 2 شهر

عزيزتي كل شيء بالدنيا نصيب وعليكي ان تصبري وان تدعي الله يرسل لك الزوج الصالح ولا تهتمي للمال المهم الزوج الصالح

قبل 2 شهر

انتي تقولي ان كل مشاكلك يحلها المال وهذا المال رزق من الله كالزواج ادعي الله ان يرسل لك الزوج الصالح

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه