السؤال

قبل 11 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

فلسطينيه وزوجي اسير

بعد زواج سعيد دام فقط لا ل 6 اشهر خرج زوجي في مظاهره وتم اعتقاله والحكم عليه ب 6 سنوات من سلطات الاحتلال وأنا الآن زوجة الأسير البطل في عيون الكثير المحترمة لكن انا احترق في داخلي وأشعر بالوحدة مع صعوبة العودة لبيت أهلي الممتلئ باخوتي وأهل زوجي يتكفلون ببيتي لكن ما الفائدة في عيشي وحيدة لا أحد يشعر بي ولا أحد يشعر بحاجاتي الخاصة للزوج والونيس والشريك.. ماذا أفعل.. مجرد طلاقي خيانة لزوجي ولوطني وبقائي خيانة لنفسي وانا في حزن واكتئاب وحيرة ولا أعرف ماذا أفعل ولا أحد يرحمني أو يساعدني ويشعر بي فهل تشعرون بي انتم واعرف رأيكم. 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

نحن نشعر بك عزيزتي أعانك لله على ما أصابك انت وزوجك. نعم انت عظيمه وزوجه بطل ولكن هذا لا يعني أنك لا تعانين وتعيشي في وحده وتشعرين أن الجميع يتجاهل مشاعرك ويعتبرون صبرك وقوتك شيء مؤكد.وليكن عزيزتي انت لست وحيده نحن هنا معك شاركينا مشاعرك متى احببت،واشغلي وقتك بتعلم أشياء مفيده وعاملي اذا كان هناك مجال للعمل حتى تعيلي نفسك . ولكني أشعر من كلامك انك تريدين رأينا هل تطلبي الطلاق ،أم تنتظري زوجك الاسير؟

11 شهر

صبر جميل والله المستعان


هذه من ابتلاءات هذا الزمن وليس علينا سوى الصبر لن يقف احد معك لو تخليت عنه فهو في نظر المجتمع بطل ووطني وانت ستكوني جاحدة ومجرمة في نظر المجتمع وستزداد مشاكلك واذيتك الان انت محترمة بعمله هو والكل تحب مساعدتك والوقوف معك لتضحياته والزواج هو البقاء معا في اليسر والعسر وانت جربت العسر ابتداءا وان شاء الله اليسر قادم. ،،،انصحك بصون نفسك بالذين يطمعون في امراة شابة بلا زوج وفي حاجة الى الحياة كوني قوية والا الاستسلام للضعف سيشجع هؤلاء ضعاف النفس كوني فخورة به ومتجلدة تكبري في العيون وتمنعي الذئاب عنك،،،،انصحك بالعمل الشريف لتشغلي نفسك ويفضل العمل من البيت او مع اناس واثقة منهم حتى تحمي نفسك على الاقل في الفترة الاولى حتى تتعودي. ،،، تعلمي شيء جديد قد ينفعكما عند عودة زوجك كمهنة او هواية او لغة. استغلي وقتك جيدا وانصحك بالمطالعة الكثيرة لانها سوف تجعلك تحي الف حياة وتتعلمي الكثير

قبل 11 شهر

اصبري واحتسبيه اجر لك ان شاء الله حتى لو عشر سنوات ولاشي والله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه