السؤال

قبل 1 شهر (169 اجابه)
169 اجابه

تزوجته لأنه ثري فانخدعت بأنه ميسور الحال

تزوجته لأنه ثري فانخدعت بأنه ميسور الحال

مرحبا؛ ؛انا بنت عمري26جميله ومثقفه تزوجت برجل أكبر مني ب19 سنه قالو الناس انه رجل غني جدا وعشان كذا تزوجته رغم اني انخطبت كثير وكنت ارفض ابغى رجل غني جدا وبعد الزواج أكتشفت انه متوسط الحال مو مثل ما قالو الناس هو مرتاح ماديا بس مو ثري. ..... احس اني انخدعت وتورطت ورطة عمري والشيء الثاني انه يقولي دايم ليش تزوجتيني وانتي بهذا الجمال وكل مره يمتدح جمالي حتى شفت نفسي كثيره عليه .....صرت ما احترمه وأعصب عليه واجرحه بالكلام واسبه واضربه أحيانا هو طيب وماعمره جرحني بكلمه أو مد يده علي ويحبني ومتعلق فيني كثير بس انا أكرهه ومب هذا الرجل اللي تمنيته وما اقدر أتطلق لأن الطلاق عندنا عيب متزوجين من 3سنين ..... أحس بقهررر وكل يوم اتعذب مالحل؟؟؟؟؟؟؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدتي انت تزوجت من رجل طمعا في ماله فقط، ولم تهتمي لأي أمر آخر إلا لأجل المال وعندما أصبح زوجك تفاجئت بأنه ليس ذلك الغني الذي كنت تحلمين به، ولكن الله أنعم عليك برجل طيب ومحب ولطيف وصاحب أخلاق ويتقي الله فيك، ولا يضرب ولا يشتم مهما حدث، ويقدم لك الحياة الطيبة الطبيعية التي تحلم بها كل امرأة، وبدلًا من ذلك ازداد غضبك واظهرت من الصفات سيئها. يا سيدتي هو لم يضحك عليك ولم يكذب عليك انت الناس قالوا لك انه غني، فلا ذنب له ان الناس خدعوك، هو رجل محترم تقدم لك بالوضع الطبيعي والطريقة التقليدية. نصيحتي لك ان تقللي من غرورك بالجمال لأنه زائل، ولا يقيّم المرء لجماله ولا لماله ولا لأخلاقه، ويبدو لي أن زوجك هو الغني وصاحب الثراء الفاحش بحسن اخلاقه. النصيحة الثانية احترمي زوجك وأحبيه، وقدمي له كل ما تقدرين عليه، لان المال لن يجلب لك سعادة، ويمكنك ان تتابعي بعض القصص هنا على موقعنا لتعلمك عن بعض قصص الاغنياء الذين يعذبون نساءهم من الشح والتقتير والفساد وغيرها، الحمد لله الرجل ميسور ويحبك، وان وضعت يدك بيده سيصبح ثري كما تريدين، هو لا يزال شاب وبأول طريق حياته. فكري بالعقل وفقك الله.

1 شهر

بصراحه انت قلت كل شيء حياك الله


سيدتي من قال أن كل جميل ستتزوج مليونير؟ وكم واحدة ليست جميلة تزوجت مليونير؟ الزواج ليس صفقة مالية، فكم واحدة تزوجت مليونيرا وكان مصيرها الشارع، والطلاق، والخيانة من بنات الليل. لا نقول أن هناك زواجات للمليونير غير ناجحة، لكن الزواجات الناجحة لم تكن تستهدف مليونير، بل شخص جيد، وجاءت الصدفة ليكون مليونيرا. المهم الشخص وليس الوضع المالي فقط. لن تكلم بفرق العمر، فهذه قضية نسبية، فمن قال لو أن زوجك أصغر عمرا لكانت الأمور أفضل، فلو كان شابا وغير ناضج لما احتمل طريقتك في معاملته، ولما استوعب غضبك و حنقك المستمر عليه. هذا شخص هانئ وهذا المهم. هو هانئ وأنت لست هانئة، وبما أن وضعه ميسور، فقد يمل ويبحث عن بديل لك. سيدتي التفكير بالمال متاهة كبيرة، فكري بالسعادة اليومية والهناء والأمان والطمأنينة والعافية من الأمراض. ما يقلقك ليس انسانيا ولا مثقفا للاسف. لكن هناك إيجابية عندك هو سعيك إلى إيجاد حل لما تعتقدين انها خدعة. هو لم يخدعك ولم يكذب عليك، وهذا المهم. أحبي هذا الرجل المحترم وبالتوفيق

1 شهر

المفروض انها تحمد ربنا ارادت المال ربنا بعتلها اللي افضل من المال اللي هو انه يحبها وفى نفس الوقت برده حالته ميسورة


1 شهر

أحسنت


1 شهر

انت بعت نفسك بالمال وهدا جزاءك السعادة ليست بالثراء والمال وجمالك سوف يزول مع الوقت هدي عبرة. لمن تعتبر


1 شهر

الغنى غنى النفس وراعى جوزك واتقى الله فيه عمر المال ماجاب للانسان راحه البال واحمدى الله على كل شىء


1 شهر

والله انك لاتستحقين هذا الرجل وهو يستحق وحده افضل من اخلاقك


1 شهر

ربنا يهديكي انتي تزوجتي علي طمع وانتي المسؤوله المفروض تحمدي ربنا انه رزقك بزوج طيب وبيحبك اتقي الله


1 شهر

فعلا إنتي كتبره عليه لان هذا الرجل لا يستحق هذا القدر من الجهل والغرور وسوء الخلق مع اعتزازي العميق لهذا الرجل


1 شهر

ان كنتي، تظنين ان الجمال، هو معيار السعادة فانت، مخطأة كم من فتاة جميلة و اجملً منكي، حتى تعرضوا لاسوا الاهانات احسن، مثال، انجلينا جولي، فاتنة الجمال، لكنها، ليست، سعيدة في حياتها الزوجية


1 شهر

احسنتي


1 شهر

احسنت


قبل 1 شهر

لصبر ياختي الحياه ماتعطيكي علي كيفك اني تزوجت وعمري 16من رجل عمره 51سنه وعيش حياتي ولحين للي 16سنه متزوجين

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه