السؤال

قبل 1 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

هل اقبل برجل خمسيني؟

انا فتاة عمرى 33 ولم أتزوج إلى الان ولست على قدر من الجمال وتقدم لى رجل خمسينى أعزب لم يسبق له الزواج و والداى كبار فى السن ويرغبوا فى تزويجى والاطمئنان على وأنا خايفة من فرق العمر ونفس الوقت خايفه أرفض وأظل بلا زواج

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدتي انت ادرى بفرص زواجك، وادرى بمنطقتك واحتمالية تقدم رجل بعمر مناسب لك، يقلقني انه وصل الخمسين ولم يتزوج بعد! يجب ان تعرفي لماذا؟ وهل صحته وشكله يدلان على انه شاب وقوي، الفرق 17 سنة! هناك زواجات بهذا الفرق وتمت على خير. ان شعرت ان اموره ممتازة ولا يوجد ما يعيبه وصحته وقوته تمام توكلي على الله، واستخيري الله وربنا يقدم الامر الطيب الذي يسعدك. اما ان شعرت ان هناك ما قد يزعجك مثل انه مريض او عنده مشكلة سلوكية فلا تغامري، والزواج قسمة ونصيب.

قبل 1 شهر

الزواج لم يقتصر على تحديد عمر معين ، الزواج لمن استطاع والبعد عن الرزيلة والستر ,,, اذا كان الرجل حسن الخلق ويخاف الله وبصحته ايش المانع من الزواج ؟؟ ما عليك من كلام الناس محد له دعوة فيك فالعمر لا يمنع الزواج ولا يعتبر سبب للرفض ،، لان هذا الشيء احنا خلقناه وزرعناه في عقولنا خوفاً من كلام الناس و فارق السن والثقافات والمستوى الاجتماعي ،، نصيحتي لك اذا كان رجال كفوو تزوجيه اما اذا كان ذو معصية وسوابق فهذا خيارك للرفض او القبول .

قبل 1 شهر

انا اشوف فرق السن كبير كبير، ولا تفكري في الموضوع الان، فكري بعد سنوات، بتكوني لازلتي شابة وهو متقدم في السن كثيرا، وبيصير عندك فراغ هو لا يستطيع تلبيته بحكم الزمان والشيب، واكيد فاهمة قصدي حيبتي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه