السؤال

قبل 8 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

اعاني من النحافه ... اريد حلول مجربه

سلام عليكم :) بدون مقدمات انا اعاني من نحافة جسدية نصحني عدد من الأشخاص بان اغصب نفسي على الأكل الزيادة يعني كل ساعتين اكل شيء و الأكل بكمياة كبيرة . و الأخرين اخبروني أن اكل كبد الدجاج نيء طحون مع البيض لكن إشمئزيت منه و لم اكمل الأسبوع :( مع العلم بأنني لا اتحرك كثيرا فعملي كله على الحاسوب من المنزل و لاقدم معلومات أكثر انا اتلقى إجاد عقلي يومي بسبب وظيفتي التي تعتمد على العقل بنسبة 95% ... ما الحل ؟ هل الأمر وراثي ؟ أتمنى يقدملي شخص مجرب حل فعال

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل 8 شهر

انت عندك نعمه لا تعرف قيمتها .... النحافه شى مطلوب في الوقت الحاضر وانت بسبب النحافه محمي من أمراض كثيره انصحك بان تاكل طبيعي وصحي ويحتوي على خضروات وفواكهه ايضا وانت محتاج ان تبني عضل وهذا لا يأتي الا عن طريق الرياضه لذا انصحك بان تصبح الرياضه جزء من حياتك ولو ساعه واحده ٣ مرات أسبوعيا وسوف ترى الفرق بعد ٦ اشهر ويفضل قبل البدايه ان تأخذ نصيحه مدرب رياضي ليعلمك بالطريقه الصحيحه كيف تبدأ !

قبل 8 شهر

هناك حلول طبية , يمكن أن يصفها لك أخصائي التغذية , الموضوع لا يأتي دون إجراء فحوصات حتّى يرى ما يناسبك بالضبط .

قبل 8 شهر

عدم الحركة وكثرة استعمال الجهاز يمكن ان يكون لهم دور في ذلك.....كوني امارس رياضة كمال الاجسام سانصحك من هذا المنطلق .....حاولي الاكل 3 الى 5 مرات باليوم....ليس المهم الكمية بل النوعية.....كولي الخضار فواكه والعجائن بانواعها والبروتينات بانواعها واهتمي بالنوم الكافي خاصة اليل.......وانصحك بشدة ان تمارسي رياضة كمال الاجسام ففي كل قاعة يوجد وقت مخصص للنساء فبها وبالاكل المنتظم والصحي سيزيد وزنك ويمكنك ان تشتري مكملات غذائية خاصة بهذه الرياضة لزيادة الوزن( يوجد محلات خاصة لبيع هذه المنتوجات) .....لكن اعلمي ان زيادة الوزن او انقاصه ليس بالسهل ولابد من وقت وصبر وتعب ......اقرائي عن هذه الرياضة وفوائدها وشاهدي عدد النساء التي تمارسنها وانظري لاجسامهم وهذا موضوع اقرايه كبداية http://mawdoo3.com/%D8%B7%D8%B1%D9%8A%D9%82%D8%A9_%D8%B2%D9%8A%D8%A7%D8%AF%D8%A9_%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%B2%D9%86_%D9%84%D9%84%D9%86%D8%B3%D8%A7%D8%A1

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه