السؤال

قبل 7 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

زوجتي لا تحبني ولا تكرهني

متزوج منذ عشر سنوات عندي بنت 8 أعوام وولد 3 سنوات مشكلتي زوجتي لا تحبني ولا تكرهني رغم حبي الشديد لها ولكن هي إنسانة تتذكر فقط اللحظات السيئة فقط وتنسى كل ما أفعلة من أجلها لدرجة تعاتبني على أشياء حدثت في بداية الزواج أو أشياء مرة عليها عامين و من بداية هذا العام أرى تغيير شامل في تعاملها معي من حيث العلاقة حيث لا ترغب في الممارسة و تطلب أجازة زوجية لمدة شهرين و أحلامها أن ننفصل مع حصولها على كل ماأملك للأولاد طبعا و أن أحاول أن أبدأ حياتي من جديد مع إنسانة أخرى هذا ما تطلبه مني و أنا أحب أولادي جدا ولا أستطيع العيش يوم واحد بدون رؤيتهم وطلبت منها الذهاب لطبيب نفسي أو طبيب أسرة لمحاولة حل المشاكل و لكنها ترفض بإصرار ماذا يجب أن أفعل ....................

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا بد ان هناك شيئا ينغص عليها حياتها معك، ساعدها لتفتح قلبها لك فمن الغريب انها تحثك على البحث عن انسانة أخرى! صارحها بحبك وبرغبتك بالبقاء معها وحاول إيجاد أسباب تصرفاتها ومعالتها معا، لكن في حال أصرت على الابتعاد دون اظهار سبب مقنع فمن الأفضل ان تستشير أهلها فلربما هناك ما يتعبها او يحزنها ولا بد من معالجة الامر.

قبل 3 شهر

انا انصحك نصيحة ... طنش والتزم الصمت وعيش عادي زوجتك لا تحطها على الهامش ولكن لا تحكي لها اي سر من اسرارك او حياتك الشخصية

قبل 7 شهر

أخي العزيزي عليك بلزواج قبل الندم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه