السؤال

قبل 7 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

صديقتي تعاني من مشاكل مع زوجها

السلام وعليكم صديقتي تعاني من مشاكل مع زوجها فهو يفعل المحرمات من ناحيه شربه للخمر ويفعل امور غير مستحبه بأستخدامه برامج التليفون وذلك سبب لهم الكثير من المشاكل طوال 5 سنوات من مده زواجهم حتى الان وحاولت بشتى الطرق ان تغيره ويوعدها ان يتغير ولا يفي وعده لها والان جالس في البيت لايعمل شيء سوى جلوسه علا الهاتف وعندما تتكلم يتجاوز عليها بلكلام امام اهله وحتى ان زعلت لايام لايهتم وهي لاتريد ان تحدث مشكله بينهم لانه زوجها الثاني وكلام الناس لايرحم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هذا الرجل عاصي ولا ينفع فيها النصح عليها ان تهمله وان تريه انه لا يهمها وتمارس حياتها وتهتم بنفسها. اي تركز على ذاتها

شكرًا لاهتمامك بصديقتك ومشاكلها. انت فعلا خير صديق يهتم ويحمل هم الصديق. من المؤكد ان صديقتك تمر بظروف صعبة مع زوجها بالاضافة الى خوفها من كلام الناس وحكمهم عليها وعلى ظروفها. ففي بعض الأحيان عندما نمر بظروف صعبة في حياتنا نلجا فيها الى وسائل للهروب من مواجهة الواقع. فمن المحتمل ان ظروف زوج صديقتك وجلوسه في المنزل بدون عمل يسبب له الاحباط والحزن والغضب. ربما تستطيع صديقتك التحدث معه ومحاولة الاهتمام به ويمكنها ايضا طلب المساعدة من قريب او صديق يستطيع التواصل والتحدث الى زوجها للمحاولة في إيجاد حل يساعدها.

قبل 7 شهر

خلي تتحمله ورب العباد ميعوفها والله للظالم بالمرصاد بس خلي تصبر الصبر جميل ولله المشتكا

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه