السؤال

قبل 6 شهر (27 اجابه)
27 اجابه

رافض العلاج ويقول مافيني شيء

رافض العلاج ويقول مافيني شيء

زوجي يعاني من ضعف جنسي ورافض العلاج ويقول مافيني شيء من بداية زواجنا وانا كنت الاحظ انه غير طبيعي عادي يمر شهر شهرين بدون لقاء احنا زي الأخوان ومن ثلاث سنوات زاد الامر فصار كل بعد ٤ شهور او ٥ شهور مره والان مر ٩ شهور ولم يلمسني مالحل ؟؟ الوضع اصبح لايطاق حياتي جداً ممله اخبرته اني اصبحت لااطيق العيش معه واني اريد الانفصال بس رفض فكرة الطلاق وتشدد علي وصار بس يختلق المشاكل معي انا في القصيم ساكنه عند اهله وهو في المدينه طول هالسنوات رافض ياخذنا معه بحجة انه لايستطيع الاجار غالي وحابسني في هالبيت ومايريد ان اخرج منه اريد زياره لأمي ورفض اريد ان اخرج لو لحديقة الحي اريد ان اروح معه للمدينه لو يوم واحد واصلي بالحرم ويرفض انا طفح الكيل معي احس بئكتأب طول الوقت منفسه وابكي او نائمه حتئ ابني لاحظ ويسألني ليش انتي كذا ماما ايش فيك ابني عمره ٧ سنوات افيدوني جزاكم الله خيرا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

من الواضح أن هناك امر غير طبيعي في القصة ومن ناحية زوجك، وانت الضحية في الموضوع. الكآبة والعصبية لن تجدي نفعا، عليك بالتصرف مباشرة. أخبري والديك بما يحدث معك تمامًا، واطلبي منهما ان يحضرا عندك لتوضحي لهما القصة كاملة. واطلبي من ابيك او اخيك ان يبحث ويتحقق من موضوع سكنه وحياته في المدينة. ويما انك ساكنة مع اهله لماذا لا تخبرين عمك وعمتك بالموضوع، وقولي لهما لو اني ابنتكما ماذا ستفعلان؟؟ هذا حقك الشرعي، وانت لا تطالبين بالكثير. اخبريهم عن غيابه وبعده عنك، واستحلفيهم ان يخبروك ان كان له زوجة اخرى، لأنه لا يمكن لرجل ان يبتعد بشكل طبيعي عن زوجته لشهور طويلة ولا يطلبها للعلاقة. الا ان كان مكتفيا من غيرها.

قبل 6 شهر

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أختي الفاضلة.. إن كان زوجك مريض ولا يستطيع الممارسة معك فعليه ان يذهب الى الدكتور والعلاج موجود وسهل ( هذا إن كان مريضا فعلاً ) وهناك شك في الأمر فهل كرجل طبيعي لا يقرب زوجتة لمدة 9 أشهر، هذا غير طبيعي ولو كمحاولات على الأقل. أختي أشك في كلام زوجك وعليك ان تعرفي إيضاً إن زوجك مريض نفسيا، فكيف للمرأة أن لا تزور والدتها وأهلها؟ عليك بالحديث مع والدته ووالده واهله وتخبرين والدته انه لم تكن هناك علاقة حميمية منذ 9 أشهر فهل هذا طبيعي، فإن كان مريضاً فعليه ان يذهب للطبيب وهذا ليس صعباً. وإن كان هناك رفضاً منه او من أهله، فما عليك إلا أن تتصلي بوالدك او إخوانك حتى يأخذونك من منزل أهله ولو بحق القانون الذي يقف في صفك في هذه المسألة. وفقك الله

انت محرومه من اغلب حقوقك الزوجيه فأبسط الامور ان تعيشا معا. قد تكون مشكلتك اكبر من ضعف جنسي لديه، تأكدي الا يكون متزوجا في المدينه وما سبب رفضه حتى ان تزوريه. استعيني بأهلك وصارحوه بعدم رضاك عن هذا الوضع وضرورة ان تعيشوا سويا من اجلك ومن اجل ابنكما فهذا الوضع غير سوي ولا بد ان يؤثر سلبيا عليه. في حال لم يستجب ولم يستطع احد إقناعه فمن الأفضل لك ان تنفصلي عنه وتبدئي حياة جديدة.

6 شهر

فعلا


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه