السؤال

قبل 6 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

زوجي كذب علي فتحولت حياتي الى جحيم

السلام عليكم أنا متزوجه من ثماني سنين وعندي ولدان وبنت أنا الزوجه الثانيه زوجتو الأولى كانت برا البلاد بس بسبب الأوضاع جابها وجاب اولادو وامو وأبوه وهو كان مفهمني من بدايه زواجنا أنه لا يرغب فيها كزوجه وانو اهلو جبروه علا الزواج منها وهو صغير المهم ليها حوالي ثلاث سنوات في البلد وصارت بينا مشاكل كبيرة كان يتركنا الاسابيع والأيام ومرات شهر زوجتو الأولى قريبتو واهلو حاولو طلاقي لما اجو وكانو كثير يزنو علا راسو وصارت مشاكل وكان دائما يضربني ضرب لدرجه الموت وأنا صبرت وتحملت لانو ما عندي حدا أروح عندو وأهلي مو موجدين حاولت كنت اتعب اكثير نفسيتي مدمرة محطمه وكان في بدايه زواجنا وبعد زواجنا انو بحبني وما يستغنى عني وما بقدر يعيش من دوني اللي وضحلي كلو كذب كان يقول ويحلف انو ما في علاقه بينو وبين مرتو الأولى ويحلف وبعد ما وصلت تقريبا بسنه أو أقل حملت وجابت ولد وهي عندها بنتين وولدين وكان دائما يحاول يبرر ويكذب وانو بكرهها وما بطيقها واهلو كانوا يجبروه عشان الحرام يعني لازم يعطيها حقها أنا لو كان معاي من البدايه واضح ليش ألف والدوران ساءت ظروفو الماديه واطرينا نخرج من بيتنا واخذني قعدني عند اهلو ومرتو واخوانو دائما عندهم ونسوان اخوانو يعني البيت مليان صارت بيان مشاكل وصارتلي مشاكل من زوجتو الأولى وامو وأبوه أنا غير مرغوبه عندهم وهو كان يهيني ويجرحني قدام اهلو ومره امو وأبوه يغلطو علي ومره هو ومره اخوه أتعبت لكثير اطلعت من عندهم كذا مرة وأرجع لحالي لانو خواتي ما بتحملوني أجلس عندهم يطردوني وارجع عندهم وترجع المشاكل اهلو يخاولو يسولوي مشاكل بأي طريقه أنا الحين تعبانه لكثير أنا مش مرتاحين عندهم كأني في سجن امراقبه منهم في كل اشي وأنا بعرف أنهم بكرهوني وأنا بالعكس بعاملهن معامله بحترمهم وبعاملهم بالحسنى عشان اكسب ودهم بس مافايدة المشكله أولادي أطفال الكبير عمرو سبع سنين عنود طيف توحد والثاني تقريبا سنتين والثالثه خمس شهور أيش اسوي بفكر أترك أولادي وأعمل خروج نهاي واسافر لأني ما بقدر أخذ أولادي ما عندي اصرف عليهم وهو ما حيخليني أخذهم ساعدوني الله ييجزاكو خير وهو ظروفو صعبه جدا ما حيقدر ويخلي بيت حلوها

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي، فهمت انك من بلد أخر؟ هل لديك اهل وتقدرين تامين حياتك بشكل مستقل اذا سافرت؟ انت امام خيارين، اما ان تصبري حتى يكبر اولادك واما ان تتركي الجميع وتسافري لكن ذلك يعني حرمانك من اولادك. فكري جيدا، حرمانك من اولادك ليس سهلا وقد يكلفك الكثير ويتعسك، حاولي مسايرة زوجك وترقيق قلبه وتجنب المشاكل وكوني على ثقة بان الله سيجعل لك مخرجا من حيث لا تدري. عطفك على اولادك وصبرك من اجلهم سينقذهم من العيش دون ام واحتمال تعرضهم للذل والمهانة بغيابك. اصبري ولا تيأسي واجعلي سعادتك في اولادك واحسني الظن بالله ولا بد ان بعد العسر يسرا.

قبل 3 شهر

مشكلتك كثير صعبي الي براسك عمليها

قبل 6 شهر

انت مش مجبورة تتحملي يوم زيادة بهذا الذل ة القهر يعني انت تحملتي فوق طلتك و حان الوقت انك ترتاحي ...خبري اهلك عن ظرفك و هليهم يجوا ياخذوك و يجدولك حل لهذه الحياة الي بتعيشيها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه