زوجي كذب علي وخدعني ولست سعيدة معه

قضايا اسرية
animate

زوجي كذب علي وخدعني ولست سعيدة معه، السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا فتاه لم يسبق لي الزواج عمري ٣٢ كنت ارفض الزواج نهائياً و قررت فجأه انه لابد ان اتزوج واشبع غريزة الأمومه لدي فأنا أحب الأطفال كثيراً وكلما رأيت طفلاً اصبح قلبي كالفراشات لذا قررت الزواج و اصبحت اوافق مبدئيا على كل من يتقدم لخطبتي الى ان ارى فيه عيباً لا يمكنني معه القبول ، قررت أن اسجل في احد مواقع الزواج وتعرفت على شخص كذب علي بكل معلوماته فلا هو رجل ذو عمر ٤٣ ولا يملك المال و لا يملك القدرة على الجماع الطبيعي متزوجه من اربعه اشهر ونطفت روحي لم اشعر اني عروسه بل ارى نفسي معه كأنني ام لخمسه اطفال ومتزوجه من منذ عشرون عاماً كرهت زوجي بسبب كذبه وأكره نفسي معه وكل يوم ابكي من الحزن على نفسي خدعني بكل شيء ، ابنته في عمري و فقير و يريدني ان اصرف على نفسي من راتبي والجماع بيننا ٥ ثواني فقط وكل مااخلص جلست ابكي شيرو علي اتطلق ؟ زوجي كذب علي بالفلوس وهذا الزواج ما اضاف لي اي شيء بحياتي بالعكس احس انه هم على قلبي و زياده حمل و مسؤوليه انا اصرف على نفسي من مالي الخاص ملابس ومصروف شخصي و سواق و قسط سياره كلها اناا ادفعها هو يجيب اكل للبيت ويسدد الايجار فقط ، كذب الرجل المتزوج يكون بسبب نقص لديه وهو يعاني من عجز جنسي.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي لقد خاب أملك في الانجاب وهو السبب الرئيسي الذي تزوجت من أجله ، فلماذا تتحملين رجلا لا تربطك به أي مودة بل يستغلك أسوأ استغلال . لقد تسرعت في الاختيار عن طريق مواقع التواصل الذي يستخدمها البعض للايقاع بفتيات بريئات. تقولين أنا لست سعيدة مع زوجي وزوجي كذب علي وما بني على باطل يصبح باطلا ، ضعي حدا لعذابك معه واطلبي الطلاق ولا تتزوجي من أجل الزواج فقط . ابحثي عن الرجل الذي يليق بك ويتناسب معك  في العمر والمستوى الاجتماعي والثقافي من أجل بناء عائلة ناجحة تحققي من خلالها أحلامك . ابحثي عن زوج تفخري به ليكون والد أطفالك أما زوجك الحالي فلا يتمتع بأبسط الشروط المطلوبة والافضل لك أن تنفصلي عنه. 
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    والان وبعد مرور ٧ اشهر ع زواجي منه بدات اعرفه زين زوجي انسان ضعيف وثقته بنفسه صفر يراني افضل منه بكثير ويعاملني على هذا الاساس بصراحه صرت احبه برغم تقصيره بعلاقتنا الزوجيه و مشكلته فالانجاب و انه مايعرف ابجديات الحياه الزوجيه بس مادري كيف اداوي جروحه واعزز ثقته بنفسه لانه يشوفني شريره و جاحده وناكره للجميل واني اكيد لبيته الاول واغار من زوجته و احسدها واني خبيثه وهو عارف ومتأكد اني مو كذا بس وقت الزعل يقولها لي وقلبي ينكسر … مابغى الطلاق ابغى حياتي معاه في يوم تاخرت عن بيتي وفقدته كثيييييير جاني شعور غريب ابغاه جيت بيتي وصحيته قلتله فقدتني ؟؟؟؟ كيف اخليه يوقف كلامه السيء بحقي ؟؟ كيف اقنعه ينزل وزنه ويروح لدكتور يتعالج ؟ 

  • animate

  • علم Kuwait
    علم Kuwait
    من مجهول

    اتركيه، ارفعي طلاق للضرر لانه عاجز ، واذا تطلقتي فلاتتزوجي عن طريق المواقع لان اغلبهم غير جادين او يكذبون

  • علم
    علم
    من مجهول

    اتركي موضوع المستوى المادي على جنب هذا ليس مشكلة ونحن الآن فى زمن صعب وهناك ازمة اقتصادية كبيرة ومعظم الناس ظروفهم المادية سيئة ، لكن المشكلة الحقيقية هى عجزه الجنسي ، يا اختي العزيزة الزواج أساسه الاعفاف وإذا الزوج لم يستطيع اعفاف زوجته من حقها شرعاً طلب الطلاق ، ومن يقول لزوجة تصبر على عجز زوجها وتعيش معه لآخر العمر يكون لا يعرف الله ولا يعرف الحق ولا يعرف شرع الله ، وأنا أقول لك هذا الكلام لأن معظم العائلات يكون عندما البنت تعيش مذلولة محرومة ولا يتم طلاقها ، إذا اهلك رفضوا طلاقك ثوري عليهم وقولي لهم أنه لا يتوافر به الشروط الأساسية للزواج وانتي من حقك شرعاً أن تتطلقي .

  • علم
    علم
    من مجهول

    هناك الكثير من الرجال يعانوا من نقص بداخلهم ويقوموا بخداع الكثير من الفتيات مثلك ، لذلك دائماً ننصح بالتأني فى الإختيار وعدم التسرع وفترة الخطبة يجب أن لا تقبل عن سنة كاملة لان هذه الفترة هى التي يتم بها كشف العيوب وكشف إذا كان هناك شيء تم خداع الفتاه به أم لا ، والحقيقة بعد أن قرأت قصتك أشك أنه كأن هناك فترة خطبة قبل الزواج من الأساس ، من المؤكد أنك تسرعتي وتزوجتي بشكل سريع جداً لدرجة أنك لم تستطيعي كشف كذب هذا الرجل ومعرفة المعلومات الحقيقة عنه ، والآن ليس أمامك غير الإنفصال ليس هناك حل آخر فهو لن يستطيع أن يعالج عجزه الجنسي ولن يستطيع أن يرفع مستواه المادي ولن يستطيع أن يرجع بعمره للوراء .

  • علم
    علم
    من مجهول

    إذا كنتي تريدين أخذ حقك منه بعد أن قام بخداعك ، انصحك أن تقومي برفع قضية طلاق للضرر وتقولي أنه عنده عجز جنسي وقتها المحكمة ستطالب بالكشف الطبي عليه وسيتم إثبات أن لديه عجز وسيتم فضحه أمام البلد بأكملها وطبعاً المحكمة ستحكم لك بالطلاق مع أخذ كامل حقوقك من مؤخر ونفقة وهكذا ، لا تظلي مكتوفة الأيد وتظلي تبكي على حظك ، اذهبي وقومي بتربيته واعطيه درساً لا ينساه إلى أن يموت ، وبعد ذلك اصبري وانتظري أن الله يعوضك بالزواج المناسب بالطريقة التقليدية المعتادة ولا تتسرعي وتبحثي عن الزواج بطرق خاطئة .

  • علم
    علم
    من مجهول

    اتركي المنزل واذهبي إلى أهلك وقومي برفع قضية طلاق ، لا تستمري معه انتي فتاه صغيرة ومن حقك أن تعيشي حياة زوجية طبيعية مع شاب من عمرك وتستمتعي بحياتك وتكوٌني أسرة سعيدة ، ولا تقولي أخاف من لقب مطلقة ونظرة المجتمع ، لقبة مطلقة ونظرة المجتمع أرحم مليون مرة من أن تقومي بدفن نفسك فى زيجة مثل هذه ، الموضوع لا يحتاج تردد او تفكير اتركي البيت واذهبي إلى اهلك ولا تعودي له مرة أخرى ، وهذا درس لك لكي لا تبحثي عن علاقة عن طريق الإنترنت مرة أخرى .

  • علم
    علم
    من مجهول

    أحياناً يحدث كذب الرجل المتزوج ويتم كشف الكذبة بعد الزواج لكن يكون الرجل كذب فى شيء واحد ، لكن انتي زوجك كذب فى حياته بأكملها وخبئ عليكي أنه كان متزوج وعنه ابنة فى الثلاثينات من عمرها وخبئ عمره الحقيقي وخبئ مستواه المادي ، كيف أهلك لم يلاحظوا كل هذا ؟ وكيف لم يسألوا عنه جيداً ؟ وعند عقد القرآن كيف أهلك لم يلاحظوا عمره على شكله وملامحه وكيف لم يلاحظوا عمره فى البطاقة الشخصية وعقد الزواج !!!!! أنا لا أستطيع استيعاب أن كل هذا أهلك لم يلاحظونه !!!!!! أم أنهم أرادوا تزويجك لأي رجل مهما كان وضعه ومهما كان سنه ؟

  • علم
    علم
    من مجهول

    اريد أن أسألك بعض الأسئلة انتي تقولي كرهت زوجي بسبب كذبه وأنه اضطدح أنه رجل مسن وعنده ابنة فى عمرك وفقير ، كيف تزوجتيه ؟ وكيف لم تكتشفي هذه المعلومات قبل الزواج ؟ هل لم يكن هناك فترة خطبة ؟ وكيف تفاجأتي بأنه رجل مسن بعد الزواج ؟ ألم يكن هناك رؤية شرعية قبل الزواج ؟ قصتك غريبة الحقيقة كيف يتم خداعك بهذه الطريقة !!! أشعر انك تزوجتيه فى يوم واحد بدون أن يتم رؤيته !!! وإذا كان فعلاً لم يتم خطبة ولم يتم رؤية شرعية ووثقتي فى كلامه فقط الكلام الذي دار بينكم فى موقع الزواج ، أقول لك هذا نتيجة اختيارك وتفكريك الطائش والغير عقلاني .

  • علم
    علم
    من مجهول

    معك حق تقولي أنا لست سعيدة مع زوجي بعد أن اكتشفتي أنه رجل كبير فى السن ولديه عجز جنسي وفقير ويتركك تنفقي على نفسك وعلى السيارة وابنته فى عمرك وكل هذا وانتي مازلتي فى عز شبابك ، لكن أقول لك لا تبكي لان الحل فى يدك انتي تطلقي منه قبل أن يحدث حمل ويكون هناك طفل يربطك بهذا المخادع ، اخرجي من دور الضحية وتوقفي عن الندب والبكاء وسارعي فى أخذ رد الفعل قبل فوات الأوان لأن إذا انجبتي منه وقتها سيكون الندم الحقيقي لأنك ستضطري أن تعيشين عمرك كله ممرضة لهذا العجوز .

  • علم
    علم
    من مجهول

    بالنسبة لقولك زوجي كذب علي بالفلوس أقول لك طبيعي يكذب ويم خداعك بما انك ذهبتي لتبحثي عن زوج عن طريق مواقع الزواج ، يا اختي العزيزة هذه المواقع ممتلئة بالكذابين والنصابين والزواج من هذه المواقع غير موثوق به تماماً ، أنا لا أعلم إذا كان نحن لا نثق فى الذي يكون من نفس البلد او نفس المنطقة وهناك استطاعة أن نسأل عليه معارفه وفى عمله وانتي تذهبي وتتزوجي رجل لا تعرفين أصله ولا تعرفين عنه شيء !!! انتي المخطئة وانتي من تسببتي لنفسك فى هذه الزيجة البشعة ولا تلومي أحد إلا نفسك حتى لا تلومينه هو شخصياً لأنك انتي من ذهبتي وتعرفي عليه بهذه الطريقة وانتي من سمحتي بأن يتم استغلالك ، والآن إذا لا تستطيعين العيش معه أقول لك قومي بخلعه .

  • علم
    علم
    من مجهول

    من المنطقي ان تكرهي زوجك بسبب كذبه وخصوصا في امر الاطفال لانك كان هذا غرضك من البداية وهذا هو سبب بحثك عن زوج واتضح لك في نهاية الامر ان زوجك غير قادر على القيام بالعلاقه الجنسية بشكل طبيعي وايضا انه فقير وكذب في كل شيء فانا ارى انه لم يكن عليكي ان تستمري في هذا الزواج وخصوصا بعدما اكتشفتي كذبه لانه مخادع ولن تنجبي منه الاطفال ولن تعيشي سعيدة ولا مرتاحة باي شكل من الاشكال فانا ارى ان عليكي طلب الطلاق من هذا الرجل وان تنتظري نصيبك حتي يأتي بنفسه اليكي ولا تبحثي في مواقع الزواج ولا من الانترنت عموما لان اغلب الاشخاص فيه يكونو كاذبين الا من رحم ربي بالطبع فعليكي الطلاق من هذا الرجل وان تنتظري وان شاء الله يرزقكك بالي يسعدك ويريحك وتنجبين منه الاطفال وتحققين حلم الامومة

  • علم
    علم
    من مجهول

    القرار لابد ان تاخذيها عن ثقه و اقتناع لقد بدات حياتك بدايه خاطئه تزوجتي رجلا لا تعرفيه عن طريق موقع فكيف تثقين في مثل هذا الاختيار لابد ان يكون اختيارا خاطئ والقرار لك في النهايه فهو لا يشبع رغبتك ولا تحسين معه بالامان ولا يقوم بمسؤولياته اتجاه الصرف ونحوك فان كنت لا تستطيعين التحمل فاطلبي الطلاق اما اذا كنت ترين بصيص من الامل في العلاقه بينك وبينه فاستمري فقد يرزقك الله بالطفل الذي تتمنيه فهذا قرارك انت وهذه حياتك استخيري الله واستفتي قلبك وفقك الله لما فيه رضاه

  • علم
    علم
    من مجهول

    سيدتى كان الله فى عونك فأنتِ امتنعتى عن الزواج فترة كبيرة ولكن عندما قررتي الزواج لم تنتظرى الزوج المناسب بل بحثتى على المواقع وهذا أسلوب خاطئ جداً لأنها تكون كل المعلومات التى لدى الموقع خاطئ عزيزتى إن كنتى غير مرتاحة لهذا الزوج ولستى سعيدة وأيضاً تقولى أنكِ لم تستفيدى أي شئ منه حتى الامور المادية أنتِ من تقومى بها وأيضاً تقولى أنه لم يقول عمره الحقيقى إذاً هذا الرجل كبير ومن المحتمل أن يصعب الانجاب منه سيدتى اطلبى الطلاق وابحثى عن الزوج المناسب الذى تستطيعى أن تكملى معه الحياة وتنجبى أطفال تسعدى بهم

  • علم
    علم
    من مجهول

    لقد اخطاتي عندما قررت التسرع في الزواج والزواج من شخص لا تعرفينه فجميع الاشخاص تعرف ان هذه المواقع ما هي الا كذب وخدعه بالتاكيد سوف يزيف جميع معلوماته ومن الجيد انه لم يكن اسوء من ذلك هناك اشخاص تتدمر حياتهم بسبب هذه المواقع ولكن الحمد لله انه لم بحدث الاسوء.. الان عليك بالاستخاره و اللجوء الى الله ان شعرت بالارتياح بعد هذه الاستخاره استمري في هذا الزواج وان لم تشعري فاطلبي الطلاق وان يعوضك الله خيرا منه فانت مازلتي صغيره ومن حقك الانجاب ومن حقك ان تعيشين حياتك بشكل الملائم لك

  • علم
    علم
    من مجهول

    في بدايه الامر لقد اخطاتي فلا يمكن ان تتزوجي شخص فقط تعرفينه من خلال موقع هذه المواقع مضيعه للوقت وما هي الا اماكن يكذب فيها الاشخاص على بعضهم البعض فانت لا تعرفيه حق معرفه ولم تريه ولا تعرفين اهله ولا تعرفين اي معلومات عنه فقط تعرفينه من خلال اقواله  فكيف لك ان تثقين به مجرد اقوال يقولها كيف لك ان تثقين بها.. ولكن بما ان الامر قد حدث بما انك لا تشعرين معه باي شيء جيد وتشعرين انك اكبر من عمرك وتبكين يوميا فما فائده هذا الزواج انت تقولي انك تزوجت لكي تنجبين الاطفال  وانت الان ترمين بنفسك الي الجحيم فلم تحققي اي شيء من الاشياء التي تريدينها وهو لا يقوم بواجباته اذا ما فائده هذا الزواج؟

  • علم
    علم
    من مجهول

    وعليكم السلام ان ابغض الحلال عند الله الطلاق ولكن هذا الشخص لم يكن صريح معك في اي شيء منذ البدايه فكيف لك ان تكملي حياتك مع شخص يكذب عليك  ولا يقوم باي  من واجباته الزوجيه  استخيري الله وانظري ماذا سوف تشعرين من بعد ذلك. فاطلبي منه الطلاق فالزواج اساسه مبني على التوافق الفكري والثقافي والعمر وانت على حد قولك لا يوجد اي توافق بينكم بل تشعرين انك اكبر من عمرك واكثر من سنك تطلقي منها واسالي الله ان يعوضك خيرا منه

  • علم
    علم
    من مجهول

    ابحثي عن سعادتك يا عزيزتي الزوج الذي يكذب على زوجته ويخدعها لا امان له و لا يمكن أن يكون خيار الانجاب منه أمر معقول خصوصا أنه لا يريد أن يتولى مسؤوليتك كيف من الممكن أن يتولى مسؤولية أطفال ،، الغريب أنه قبل أن يتزوجك ولا نفسي للسبب فهو غير قادر على الجماعي و يعاني من عجز جنسي بالاضافة الى أنه شخص لا يريد أن يكون مسؤولاً ماذا دفعه لأن يورط امرأة معه ،، عليكي أن تبحثي عن مصلحتك يا عزيزتي هذا رجل أناني و زواج منه اععبريه درس تعلمي منه

  • علم
    علم
    من مجهول

    واضح أن زوجك لم يكن يتوقع أن يتزوج امرأة ترغب في الأطفال بشدة هو يريد امرأة تتولى مسؤولية معينة في حياته و هو يرى أن من تبحث عن رجل يتزوجها بنفسها أيضا هي قادرة على أن تكن مسؤولة عن نفسها ، كل الرجال تفكر بنفس الطريقة لذا أنت الآن الكرة بملعبك عليكي أن تقرري ان كانت هذه العلاقة تستحق أن تصبري عليها أم أن من الأفضل أن تتركيها ، لكن هذا يعتمد على الكثير من العواكل منها رضا أهلك وظروفك الخاصة وتقبلك لفكرة الطلاق وغيرها لذا ادرسي الموضوع جيداً قبل أن تتخذي أي قرار

  • علم
    علم
    من مجهول

    إن استطعتي أن تصبري على زوجك وأن تتقبليه على ما هو عليه من أجل أن تقنعيه أن عليه أن يتعالج من أجل أن يكون بينكم أطفال فابنته تحتاج الى أخوة وسند و ربما بوجود الاطفال أن تكون حياتكم أفضل و أكثر استقرار ،، لا تعيبي عليه ما يعاني منه فكذب الرجل المتزوج أحيانا يكون بسبب عدم شعوره بالثقة بنفسه فأنت ركزي على هذ الأمر حاولي أن تواسيه وأن تؤكدي عليه أنك سوف تصبري و تتقبلي هذا الأمر اذا كان صادق في أن ينوي العلاج ويتغير لحال أفضل فأنت ستكوني معه سعيدة لكن أن تتخيلي أن الطلاق و التخلي هو الحل دائما فأنت مخطئة لأن كل علاقة فيها تحدي وصعوبات لابد من التعامل معها و الهروب ليس بحل

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟