السؤال

قبل 5 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

تغير بشكل مباشر و زادت انتقاداته لي !

انا إنسانة تزوجت من شخص عن طريق اخته وقاعدنا على علاقة سنتين وصار زواج وفي بداية زواجنا يرن هاتفه اكتشفت بعدها يحكي مع بنات ومايحكي معي ابدا وخيانته بتزيد يوم وراء التاني ولاكيف شغله ولا بعرف مصاريه وانا ساكنة فوق اهله يعني الطابق التاني وكانو اهله يدخلو بكل شيء وهو يسمعلهم ومافيش استقرار ونتزعلو وبيضربني وبعدها نتصل باهله ونقعد عندهم بثلاتةأشهر ويجي اهله في هو مايجيء لما تعبت سافرو ونحنا ظلينا بيبت تغير تغير حلؤ ويعاملني كويس وبعدها أنجبت بنت وفرحان كثير وبعدها تغيرمعي تغير مفاجيء وبينتقدني دائما مابيعجبؤ شيء وحتى في طريقة ملابسي وعطورات للعلم عطري شانيل وديور ولانكوم مسك الأبيض ومتنوعة وبدي لوشن يقول مش حلو وفضلت نغير العطورات مايعجبؤ بعدها حكيت معاه وقوتله جيبلي عطر على دوقك سكت وفضلت عادي المهم يوم عزم فيه أصحابه وعملت الغداء ولماوصل بياخد الغداء متغير وانا نحكي معاه وقتله شن فيه حكي معاي اسلوب جاف وبعدها ضربني وانا نقوله مريضة وانت عارف ان شاء الله تموتي ورفع الأكل خارج البيت بحكم شغله وبعد ماخرج رفع الاكل اتصلت بي أبي وكان عارف بموضوعي وكيف بيعاملني المهم شتمني ورحت مع بابا بعد أسبوع اتصل أخوه مش مروحة وفضلت خمسة شهور لحد الان ولا سال في بنته ولا حتي مصروفها للعلم انتي عمرها جئت بها لااهلي 3 شهور وتو8 شهور ماسال عنها.انا تعبت اريد الحل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي لن يكون الطلاق الحل الأول، ولا ترضي ان يكون هو الحل الأول، انت معك بنت وهو ابوها ومسؤول منها، عليك بعمل كافة المحاولات قبل ان تصلي لهذا القرار الا اذا اغلقت كل الطرق. اولا انا لا انصح المرأة بالعودة لبيت اهلها كلما دق الكوز في الجرة، وبدل من ذهابك لبيت اهلك عليك ان تعرفي السبب، وان كان هو منزعج اطلبي منه يخرج من البيت، ولا تغاري انت بيتك لان البيت حقك الشرعي. الان وبما انك خرجت من شهور وهو لا يسأل في بنته ولا فيك، عليك بالاتصال معه وطلب الحديث اليه، حاولي ان تعرفي سبب تغيّره وسبب مشاعره السلبية نحوك، هل تعتقدين انك انت السبب؟ هل هناك ما يزعجه فيك؟ هل انت لحلوحة وكثيرة النكد والتأفف مثلا؟ ادرسي نفسك جيدا وبصدق وبموضوعية، هل تعررفين لماذا اطلب منك هذا الطلب حتى تعرفي نفسك جيدا، ولا تلقي باللوم كله على زوجك. الان ان استكعت تحديد السبب وكان من سلوكك انت، عليك الاتصال به والاعتذار ووعده باصلاح الخلل وعودي لبيتك. ان وجدت انك حقا صابرة ولم تخطأي من حقك ان تعرفي سبب سلوكه، دعي ابوك يتصل به ويعلمه ما السبب. نصيحة ابعثي له البنت ودعيه يحتاس بها، وساعتها سيعرف قيمتك لانه لن يستطيع احد ان يقوم بها سواك، اياك ان تتركي البنت معاك وتتركيه يفعل ما يشاء، خله يتعذب شوي ويعاني، ويعرف قيمتك. وحتى لو لا سمح الله انفصلتما دعيه يفكر محمل الجد ماذا سيفعل بالبنت، انا اعلم انك لا تقدرين تركها، ولكن يجب ان يخاف قليلا ويهمل هم، وحتى لو كان في امرأة ثانية بحياته ويريد الزواج ستنقلب الفكرة ضده ان علمت الزوجة ان عنده طفلة وعليه ان يعمل على تربيتها. وانت شوفي حياتك واسعدي بنفسك، ولا تكون ضحية ولا تلعبي ابدا دور الضحية. كوني قوية واطلبي حقك منه.

قبل 5 شهر

انتي مدخلي أهلك لاكن علميه مايو أيده عليك أو أساليه ليش تعالي بهذا الأسلوب اوقوليله ليش تغيرت معاملته معاك وكل شخص بطرق وأساليب انتي جيبي الموضوع بهدؤ اسحب من الكلام بهدؤ وناقش معه ولاتحكي معاه لما يكون غضبان أين يسكن ويهده تكلمي معاه وإني شوفي واكتشفي سبب الخيانه بطريقه مؤدبه

قبل 5 شهر

تطلقي !! هذا الحل المناسب لما انتي تكوني تزوجتي الشخص الغير مناسب !!

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه