السؤال

قبل 5 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

اريد حياة زوجيه كامله مثل اي فتاه

السلام عليكم ..عندي مشكله كبيره وارجو منكم مساعدتي واسفه لانها طويله ولكنني اريد ايضاح كل شيئ..انا فتاه ابلغ من العمر 27عاما متزوجه منذ عشر سنوات ولي طفله واحده عمرها تسع سنين مشكلتي بدآت منذ زواجي وكانت في العلاقه الجنسيه بيني وبين زوجي حيث انني لم اشعر معه بآي متعه او بشعور المتزوجات ولم اعش معه هذه التفاصيل بل كنت اكره هذا الشيئ جدا واتهرب منه بكل الطرق اتجهت كثيرا للاطباء وليس لدي اي مشكله وزوجي حاول كثيرا بكل الطرق ولكن نفسيتي لم تكن تتقبل الامر ابدا بل كنت اشعر بالعصبيه والقرف وتحملت لانني كنت قد اصبحت حامل وبعدها انجبت ابنتي ولكن دائما كان ينقصني هذا الاحساس ولم اكن سعيدة ابداا بزواجي بسبب هذا الشيئ فهوا اهم مافي الحياه الزوجيه اصبحت بعدها ااخذ المهدئات النفسيه لان نفسيتي متعبه فعندما كنت استمع للمتزوجات وحديثهن اشعر بالنقص رغم انني اشعر بالرغبه جدا ولكن ليس. مع زوجي ابدااا وحاولت كل المحاولات ولم استطع تقبله رغم ان تعامله كان لطيف معي بهذا الامر الان قررت الانفصال لانني لم اعد قادره على التحمل ولاان الزواج للعصمة عن الخطأ ولكنني اشعر بحاجتي الكبيره لذلك الاحساس الان مشكلتي ان اهلي يحبون زوجي وليسو متفتحين ليفهمو مشكلتي ومااعانيه من سنين واانني حقا متعبه ولا اعلم كيف احصل على الطلاق وكيف اقنعهم وباي الطرق فآنا والله اريد حياة زوجيه كامله مثل اي فتاه ارجوكم ساعدوني كيف احصل على الطلاق للعلم انني تحدثت مع زوجي كثيرا وهوا يعلم بحالتي ولكن ليس بيده شيئا فانا لا احتمل ان يقترب مني ....اسفه للاطاله

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

أتفهم شعورك وقد يعود ذلك لزواجك المبكر وعدم استعدادك للزواج في حينها. عزيزتي، ان كان زوجك رجل طيب ويعاملك بما يرضي الله فنصيحتي لك ان تحاولي مجددا وتستعيني بطبيب نفسي يساعدكما معا. بالطبع العلاقة الحميمية مهمة بين الزوجين ولكن اكراما للعشرة الطويلة ولابنتك وكونك لا تشتكين من زوجك لا بد من المحاولة مرات ومرات. ابحثي في زوجك على الصفات الحلوة وذكري نفسك بها، خذي إجازة معه واذهبا في رحلة رومانسية، من الممكن جدا ان تتحسن الأمور بينكما ببعض المعالجة من اخصائي أمور جنسية وبمحاولتكما الجادة معا في إنجاح الامر.

قبل 2 شهر

ممكن يكون في سحر او حسد عليكي بالرقيه و حافظي علي بيتك

قبل 4 شهر

انت حابة تخربي بيتك و سامحيني شكلك شهوانية و سمعت الكثير عن الجنس قبل الزواج و تحطمت كل احلامك على ارض الواقع لكي الخيار اما ان تستمري و ستسعدين لاحقا باذن الله و اما ان تنفصلي و تحملي عواقب الطلاق

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه