السؤال

قبل 5 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

امي لا تتقبل وضعي الجديد

امي ﻻ تتقبل وضعي الجديد السلان عليكم انا الان عند اهلي واقوم بمعاملات الطلاق والتي في كل مرة تتعطل وتتعطل كل مرة بشكل ولا يريد هدا الطلاق ان يتم وزجي لا يريد ان يطلقني بحجة انه يريد فرصة ثانية وصراحة انا خائفة من العاقبة معه لدلك سعيت للخلع والذي والله اكبر ﻻادري لمادا قضيتي تتعطل واكملها زوجي بذهابه العمرة في هده الايام لتزيد وتتعطل كما قلت انا في قرابة شهرين من اول يوم في القضية عند المحامي والدي ذهبت اليه بفضل اصرار امي على الانفصال منه اعلم ان امي تريد لي الافضل ولكنها لا تتقبل اي وضع لي فلم اعد افهمها هل تريد طلاقي ام ﻻ هي اصبحت الان تنقم علي انني اوصلت الامور لهدا الحد وتقول انني السبب وكان يجب علي فعل كدا وكدا ومرات تقول لو انك لم تتزوجيه اصلا وفي كل مرة بمناسبة او بدون مناسبة تفتح الموضوع وتنهال عليا بالاهانات والصراخ والتأفف والسخط ايضا والله احترت معها والجميع تحدث معها واخبرتها انني انا المعنية بالامر تقبلت الوضع واعتبره ابتلاء من الله عز وجل. ولكنها تصبح وتقارني بالفتيات الاخريات وبنات العائلة وازواجهم.وعند اجابتي لها اصبحت تعتبرني قليل الادب وغير متربية دلك انها لم تتعود مني الرد ودائمة الطاعة لها ولكنني لم اعد اسيطر على اعصابي خاصة ان الموضوع موترني كثيرا واخاف ان اخطأ معها القول.والله احترت فليس ذنبي ان هدا قدري......

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

رده فعل امك طبيعيه فلا بد ان تحزن الام لحاله ابنتها ولكل ام طريقتها في التعبير، امك مثلا تعبر عن حزنها بتانيبك وسخطها عليك ولكن ذلك لن يدوم . تحملي قليلا غضبها فسرعان ما ستتبدل عندما تطمئن عليك وتعود الى سابق عهدها . كل ام هدفها سعاده ابنتها وعندما ترى انك ارتحت واستقرت امورك سترتاح هي ايضا . تمر ايام صعبه على الانسان ولكن الله لا ينساه وقد تتزوجين مره اخرى وقد لا تتزوجي ولكن حتما ستاتيك اياما افضل.

قبل 5 شهر

خدي بيت لحالك ما تضلي ساكنة عندهم، رح تضلي تسمعي هاد الحكي لآخر دقيقة انتي بتكوني فيها فبيت اهلك

قبل 5 شهر

مين فينا الام ما بتدخل بامور البنت و الشب ، فانتي وضعك طبيعي معها ، فلا تحملي الموضوع اكير من حجمه لان امك تفعل شيء طبيعي و تريد لكي الأفضل و الاحسن فلا تتدمري لان لا يوجد بعض الان بهذا العالم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه