السؤال

قبل 5 شهر (2 اجابه)
2 اجابه

اشعر انه حاضر في كل تفاصيل يومي

السلام عليكم انا امراة متزوجة ولدي اطفال،، وزوجي رجل محترم جدا،، يحترمني ويحبني. وانا احترمه جدا واحبه. مشكلتي انني لا استطيع نسيان زوجي السابق الذي انفصلت عنه، اشعر انه حاضر في كل تفاصيل يومي رغم انني احاول عدم تذكره او مقارنة المواقف الحالية بالماضية. هذا الموضوع يعكر صفو حياتي ويشعرني بالذنب تجاه زوجي الحالي. ارجوكم ارشدوني كيف استطيع نسيان الماضي.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انتبهي الى زوجك الحالي ودعك من الأفكار والخيال الذي قد يدمر حياتك الحاليّه ، المهم بالنسبة لك الان هو زوجك الحالي وواجباتك نحوه ونحو أطفالك. تخلصي لزوجك وأحييه بصدق وستتلاشى ذكرياتك مع زوجك السابق مع الزمن.

قبل 5 شهر

أختي هذا الموضوع حساس أكثر، لا تخبري زوجك بهذا السر، حاولي معالجته بنفسك كأن تطلبي من زوجك المساعدة دون أن يعرف مثل أن اطلبي منه أن يهتم بك ويدللك أكثر أخرجي في معه مرة أو مرتين أسبوعيا في نزهة جميلة، حاولي جذب زوجك إليك أكثر من خلال أكله المفضل أشعريه بالحب والرومانسية والاكتفاء واطلبي منه ان يبادلك نفس المشاعر حتى تكون حياتكم من أجمل اللحظات التى لا تنسى وبذلك تشغلي تفكيرك عن زوجك السابق -بصراحة بعض القلوب تضل قطعة منا حتى وأن أبعدها القدر عنا مرحلة التعلق جميعنا نجتزها أم النسيان فكلنا خائبون منه، أذا لم ينجح كل هذا أخبري زوجك بالامر وانك محتاجة لحنانه وحبه وعطفه في هذه المحنة أكثر من أي وقت أخر وزوجك أذا يحبك ويعشقك سيتفهم الوضع و سيعمل كل جهده من أجل سعادتك وراحتك ليفوز بقلبك وحبك --أتمنى أن أكون قد أفدتك ولو قليلا بتوفيق--

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه