السؤال

قبل 4 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

ناخذ اجازه من بعض سنويا لنزداد اشتياقا !

 ناخذ اجازه من بعض سنويا لنزداد اشتياقا !

عندي مشكله أنا رجل متزوج من عشرون عاما وعندي الأولاد وبنات ولله الحمد مشكلتي انني أحب زوجتي وأغار عليها كاننا مخذولين جدد ولا أستطيع العيش بدونها وهيا كذالك ولكن لازم ناخذ اجازه من بعض سنويا لنزداد اشتياقا لبعضنا البعض ولو لمدة شهر سنويا ويعلم الله كيف يمر عليا هذا الشهر بحس انني منحرف من غير زوجتي فهل أنا مريض

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هذه مشاعر جميلة، لم القلق؟ لاشك بأنك مميز بهذه المشاعر الجامحة لزوجتك..أين الانحراف بذلط؟ لاشك انك تنظر الى الاصدقاء وتجدهم يختلفون عنك، وقد يزاود عليك البعض ويتهمك بالتبعية لزوجتك...أنت شخص محب جدا، شخص يهنأ بالحياة، شخص يحب نفسه ويقدرها لذا أنت قادر على حب غيرك بهذا الالق والجمال. لاتخضع نفسك للمقارنات مع السائد المجتمعي الذي ينتقص من الحب. لابل أنت مثلا وقدوة للحب وعلى الاصدقاء السير بطريقك. دعهم يقولون ما يقولون، لكنك لا تفعل شيئا غير الحب الطاهر والمشروع، وقد حدث ذلك مع أقرب الناس لك، زوجتك وأم أولادك. هل تعرف كم أنت ثري ومحظوظ. دامت لك ولعائلتك المحبة.

ماذا تقصد يمنحون؟ كلا لست مريضا فمن الطبيعي ان تشتاق لها بعد قضاء هذه السنوات معها وخاصة أنكما على وفاق ومحبة، وفقكما الله.

قبل 4 شهر

بالعكس شي حلو حبك الها والاجازة السنوية هي سبب لزيادة هالحب انت انسان طبيعي لانو نحن خلقنا على فطرة الحب ..هو موجود فينا بس لازم نستخدم العقل والمنطق حتى ما يدهورنا . يعني حاول تسيطر على غيرتك عشان ما دمر حب حلو لانها الغيرة لو تنظرلها من زاوية معينة حتلاقيها شغلة فاضية بضيع الوقت . وما تخيل افكارك السلبية تصيطر عليك انو مريض او شي زي هيك لا حاول دائما تشوف الامور من جانب ايجابي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه